السيب يحتفظ بالصدارة وفوز كبير للنهضة

في اليوم الثاني من دوري عمانتل للأسبوع الثالث عشر، شهدت المباريات إثارة ونتائج مثيرة حيث تمكن فريق السيب من الحفاظ على صدارته للدوري بعد فوزه على فريق النصر بنتيجة هدفين دون رد. سجّل الهدف الأول لفريق السيب اللاعب محسن الغساني في الدقيقة 27، وأضاف اللاعب عبدالرحمن المشيفري الهدف الثاني في الدقيقة 55. بهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق السيب إلى 35 نقطة في الصدارة، في حين بقي فريق النصر في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

 

في مباراة أخرى، حقق فريق النهضة فوزًا كبيرًا على فريق الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. سجّل أهداف النهضة اللاعب والتر بواليا في الدقيقة 24، وعلي ضاحي في الدقيقتين 42 و 72، إضافة إلى أهداف صلاح اليحيائي في الدقيقة 44 وأحمد المطروشي في الدقيقة 47. بينما سجّل لفريق الوحدة يوسف السعدي هدفهم الوحيد في الدقيقة 40. بفضل هذا الانتصار، حافظ فريق النهضة على مركزه الثاني في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، في حين تجمّد رصيد فريق الوحدة عند 7 نقاط في مركز ما قبل الأخير.

 

بهذه النتائج، يستمر الصراع على الصدارة ومنافسة شرسة بين الفرق في دوري عمانتل، حيث تبقى المفاجآت والتحديات جزءًا أساسيًا من هذا السباق المثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى