صحم يتوج بلقب دوري تمكين

صحم والخابورة يتأهلان إلى دوري عمانتل

بفخر واعتزاز، توج نادي صحم بلقب بطولة دوري تمكين، محققاً إنجازاً كبيراً يعكس عراقة وقوة هذا الفريق في عالم كرة القدم المحلية. وكانت رحلة نادي صحم نحو اللقب مليئة بالتحديات والمنافسة الشرسة، ولكن بفضل جهود لاعبيه وإدارته استطاعوا تحقيق النجاح والتتويج باللقب الغالي.

بعد أداء مميز طوال الموسم، استطاع نادي صحم تحقيق الفوز الكبير على فريق أهلي سداب بسباعية نظيفة في المباراة الأخيرة للبطولة، مما أكسبهم لقب البطولة بجدارة واستحقاق. وليس هذا فقط، بل نجحوا أيضاً في التأهل إلى دوري عمانتل، الذي يعد من أهم البطولات في الساحة الرياضية العمانية.

ومن جانبه، حقق فريق الخابورة المركز الثاني في الدوري، بعد منافسة قوية ونتائج مميزة طوال الموسم. وكانت المباراة الحاسمة التي جمعتهم بفريق السلام مثيرة للغاية، حيث انتهت بتعادل بدون أهداف، لكن بفضل تفوقهم بفارق الأهداف، نجح الخابورة في تحقيق التأهل إلى دوري عمانتل بجانب نادي صحم.

وفي ختام البطولة، لم يكتف الاتحاد بالمشاركة، بل حقق فوزاً مهماً على فريق مسقط بثلاثة أهداف دون رد، مؤكداً تميزه وقوته في الميدان الرياضي.

تلك البطولة ليست مجرد منافسة رياضية، بل هي مظهر للروح الرياضية والتنافس الشريف الذي يسعى إليه الجميع. وتبرز من خلالها قدرة الفرق العمانية على المنافسة وتحقيق النجاح في مختلف الميادين الريا

ضية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى