النصر يحقق فوزًا مثيرًا على صحار، والرستاق يعود بانتصار هام في دوري عمانتل

في ليلة الجمعة المثيرة من دوري عمانتل، شهدنا مجموعة من النتائج المثيرة والمباريات المثيرة التي حملت الكثير من التشويق والإثارة.

في أول مباراة، تمكن فريق النصر من تحقيق فوز ثمين على منافسه صحار بنتيجة ٢-١. سجل هدفي النصر كل من محمد عبدالحكيم ومصعب المعمري في الدقائق ١٥ و٤٣ على التوالي، بينما جاء هدف صحار الوحيد عن طريق البديل خليل البلوشي في الدقيقة ٥٧. بهذا الفوز، ارتقى النصر إلى المركز الخامس برصيد ١٨ نقطة، فيما بقي صحار في المركز الرابع بنفس رصيده.

وفي مباراة أخرى، نجح فريق الرستاق بقيادة مدربه سلطان الطوقي في العودة بفوز صعب على الوحدة بهدف نظيف سجله محمد الغافري في الدقيقة ٨٨ من اللقاء. بهذا الفوز، رفع الرستاق رصيده إلى ١١ نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الوحدة عند ٧ نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي المباراة الثالثة والأخيرة لليلة الجمعة، شهدنا تعادلًا ملبدًا بدون أهداف بين فريقي عبري وبهلاء. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد عبري إلى ١٦ نقطة في المركز السادس، بينما بقي بهلاء في المركز الأخير برصيد ٦ نقاط.

تلك هي النتائج التي شهدناها في ليلة الجمعة من دوري عمانتل، حيث حافظت المباريات على جاذبيتها وتشويقها، ونحن بانتظار المزيد في الجولات القادمة من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى