الحسم يقترب… مواجهات مصيرية في الجولة التاسعة من دوري تمكين

صراع التأهل يشتعل: صحم والخابورة في مواجهات حاسمة

مع اقتراب ختام موسم دوري تمكين، تزداد حماسة المشجعين وتشتعل المنافسة في الجولة ما قبل الأخيرة، التي ستُقام مساء الغد، والتي ستكون حاسمة في تحديد المتأهلين إلى دوري عمانتل في الموسم القادم. ستشهد هذه الجولة ثلاث مباريات مثيرة، حيث سيتصادم المتصدرين، صحم والخابورة، في مواجهة نارية على أرض صحم، بينما يستقبل فريق السلام، الذي يحتل المركز الثالث، نادي مسقط في مباراة قوية أخرى. وفي اللقاء الثالث، يستضيف نادي أهلي سداب الاتحاد، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصارات اللازمة لتحقيق أهدافه في المسابقة. تعد هذه المباريات فرصة ذهبية للفرق لتأكيد تفوقها وتأمين مراكز متقدمة في الترتيب العام، وستكون منصة لعرض المواهب والمهارات الكروية الاستثنائية التي تزخر بها دوري تمكين.

دربي شمال الباطنة: صحم يتطلع لتأمين التأهل بمواجهة الخابورة في ملعب استاد صحار

تستعد جماهير كرة القدم في شمال الباطنة لمواجهة مثيرة ومنتظرة، حيث تجمع المباراة بين فريقي صحم والخابورة في دربي شمال الباطنة على أرض ملعب استاد صحار. يأتي هذا اللقاء في إطار جولة مهمة من دوري تمكين، حيث يتشابك الفريقان وهما يحتلان المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة لكل منهما.

تخوض صحم المباراة وهو يسعى لتأكيد تفوقه في المسابقة وضمان التأهل رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى في المواسم القادمة. يظهر صحم بأداء مميز خلال مرحلة الإياب، حيث استطاع تحقيق نتائج جيدة وجمع أكبر عدد من النقاط،صحم قط يحتاج الى فوز من أجل التأهل.

من جانبها، تعاني الخابورة من تعثرات في مرحلة الإياب على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمته في المراحل السابقة. ورغم فوزها الأخير على أهلي سداب بقرار من لجنة المسابقات، إلا أنها تدرك صعوبة مواجهة صحم، وتسعى جاهدة لتحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل الحفاظ على آمالها في التأهل إلى دوري عمانتل في الموسم المقبل،الخابورة في حال حقق الفوز مع تعثر السلام بالخسارة او التعادل يتاهل الى دوري عمانتل.

 

أهلي سداب يستضيف الاتحاد في استاد السيب

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد السيب، حيث يتلاقى فريقا أهلي سداب والاتحاد في لقاء  يحمل في طياته الكثير من التحديات والتوتر. يدخل أهلي سداب هذا اللقاء بعد خسارة 6 نقاط من رصيده بسبب قرار لجنة الاستئناف عقب مباراتهم مع الخابورة، يدخل أهلي سداب هذا اللقاء وهو يعاني من فقدان الأمل تمامًا بعد خسارة أماله في التأهل. وعلى الجانب الآخر، يدخل الاتحاد اللقاء وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، حيث يمثل لهم هذا اللقاء فرصة للتأهل إلى المراحل النهائية للبطولة. ومع الوضع الحالي للفريق وضعف فرص التأهل، تبدو مهمة الاتحاد صعبة لكنها ليست مستحيلة، حيث يحتاجون إلى تعثر ثلاثة منافسين مباشرين، الأمر الذي يزيد من حماس هذا اللقاء وأهميته للطرفين.

 

 

مباراة الأمل: السلام يواجه مسقط في مواجهة مصيرية للحفاظ على الأمل في التأهل

تشتعل المنافسة في دوري تمكين مع اقتراب نهاية الموسم، حيث يستعد فريق السلام لمواجهة مسقط في مباراة مصيرية على أرض ملعبهم. يحتل السلام المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ورغم الصعوبات التي تواجههم، إلا أنهم يحاولون الابقاء على أملهم في التأهل. من جانبهم، يقف مسقط في المركز الخامس ويمتلك فرصة ضئيلة للتأهل، ولكنها صعبة جدًا. يأمل السلام في الفوز في هذه المباراة، مع الاعتماد على تعثر المنافسين المباشرين صحم والخابورة، الأمر الذي سيمنحهم فرصة للحفاظ على أمل التأهل. ورغم أن السلام قدم مستويات جيدة خلال الموسم، إلا أن تعثرات مفاجئة في الأسابيع الأخيرة وضعته في هذا المركز بعدما كان يتصدر الدوري في بداية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى