Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

النهضة يفوز على ظفار ويحافظ على موقعه في الوصافة بدوري عمانتل

  1. في مباراة مثيرة شهدت تبادلًا للهجمات ولحظات مثيرة، تمكن نادي النهضة من تحقيق فوز هام على ظفار بنتيجة 3-1 في إطار الجولة الحادية عشرة من دوري عمانتل. وبهذا الفوز، يعزز النهضة موقعه في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، متساويًا مع المتصدر السيب ولكن بفارق الأهداف، في حين يتجمد رصيد ظفار عند 13 نقطة في المركز العاشر.

بدأت المباراة بسيطرة نسبية من قبل النهضة، ونجح حارب السعدي في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 23، مما أعطى دفعة قوية للفريق وزاد من ثقة لاعبيه.

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط من النهضة، وأضاف المدافع عبدالعزيز الشموسي الهدف الثاني في الدقيقة 51، ولاحقًا أحرز المحترف والتر الهدف الثالث في الدقيقة 72، ليمنح فريقه تقدمًا مريحًا في اللقاء.

على الرغم من جهود ظفار في محاولة الرد، إلا أنه لم يتمكن سوى من تسجيل هدف التقليص في الدقيقة 79 عبر أومجيا، ولم يكن بمقدوره تغيير مجريات المباراة.

بهذا الفوز، يثبت النهضة جدارته كفريق مرشح للمنافسة على اللقب، ويظل في صدارة المنافسة بفارق نقطة عن المتصدر السيب، مما يجعل المنافسة على القمة أكثر إثارة وتشويقًا في الجولات القادمة من الدوري.

على الجانب الآخر، يجد ظفار نفسه في وضع صعب يتطلب التركيز والعمل الجاد من أجل تحسين أدائه وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، لتجنب المزيد من التراجع في جدول الترتيب والبقاء في السباق على بقية الفرق المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى