“مسقط يفاجئ الخابورة، وأهلي سداب يحطم سجل السلام في دوري تمكين

انتهت مساء اليوم مباريات الأسبوع السابع من دوري تمكين بمفاجآت مثيرة، حيث شهدت فوزًا مستحقًا لمسقط على الخابورة، بينما قام أهلي سداب بإحراج السلام بأول هزيمة للفريق في المرحلة الثانية.

في استاد السيب، خطفت مسقط الأضواء بفوز رائع على الخابورة بثلاثة أهداف دون رد. افتتح ملهم السنيدي التسجيل في الدقيقة 12، وأضاف عبدالمجيد البلوشي الهدف الثاني في الدقيقة 27، قبل أن يختتم ملهم السنيدي الأهداف في الدقيقة 78. بهذا الفوز، صعد مسقط إلى المركز الرابع برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الخابورة عند 11 نقطة في المركز الثالث.

في صحار، واصل صحم تألقه وحقق فوزًا مقنعًا على حساب الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد. افتتح محمد البلوشي التسجيل في الدقيقة 38، وأضاف بادوري إيمانيول الهدف الثاني في الدقيقة 38 أيضًا. وواصل سليمان المعمري وسغيد المعرمي تسجيل الأهداف في الدقائق 58 و74 على التوالي. سجل عبدالله المسهلي هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 68. بهذا الفوز، ارتقى صحم إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقاط في المركز الخامس.

وفي المواجهة الثالثة في ملعب نادي السلام، حقق أهلي سداب مفاجأة كبيرة بفوزه على السلام بهدف وحيد. جاء الهدف في الدقيقة 49 عن طريق هشام الدغشي، محققًا أول انتصار له في المرحلة الثانية ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأخير. بينما ظل السلام في صدارة الجدول برصيد 12 نقطة.

بهذا يكون الدوري قد شهد تغييرات كبيرة في الترتيب، ويعد السباق مستمرًا لتحديد الفرق المتأهلة إلى المرحلة التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى