“نادي النهضة يواجه ظفار في مواجهة مبكرة بسبب تأجيل مباراة كأس الاتحاد الآسيوي

تستضيف مدينة البريمي مباراة مثيرة يوم الثلاثاء على ملعبها بمجمع البريمي، حيث يتقابل نادي النهضة ونادي ظفار في إطار الأسبوع ال١١ من دوري عمانتل. يأتي هذا اللقاء مبكرًا نظرًا لتقديم موعد المباراة، وذلك بسبب ارتباط نادي النهضة بمواجهة قوية أمام نادي الرفاع البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي في ١٢ فبراير القادم.

يحتل نادي النهضة المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد ١٩ نقطة من ٩ مباريات، مع مباراة مؤجلة أمام المتصدر نادي السيب. يقود الفريق الوطني حمد العزاني، المدرب الذي استطاع تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق خلال المرحلة الحالية.

في سوق الانتقالات الشتوية، قام نادي النهضة بصفقتين مهمتين، حيث تعاقد مع المهاجم الخبير انترس جـي الذي سبق له اللعب في صفوف الفريق في المواسم السابقة وسجل ٩ أهداف. كما تم التعاقد مع المدافع الكاميروني والتر بوليا لتعزيز الخط الدفاعي. في المقابل، رحل لاعب وسط الفريق عبدالله فواز الذي انتقل إلى القادسية الكويتي.

يعتمد النهضة في مباراته أمام ظفار على مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني، حيث يشارك الثلاثي صلاح اليحيائي وعصام الصبحي والحارس ابراهيم المخيني في تشكيلة الفريق.

على الجانب الآخر، يحتل نادي ظفار المركز السابع في جدول الترتيب برصيد ١٣ نقطة من ١٠ مباريات. يأتي الفريق بتشكيلة جديدة تديرها القيادة الفنية للمدرب يونس امان، ويسعى ظفار إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة لتحسين وضعه في جدول الترتيب وتغيير الصورة التي ظهر فيها في الفترة الماضية.

في الختام، تبقى هذه المباراة فرصة لكل من النهضة وظفار لتقديم أداء مميز والمنافسة على النقاط الثلاث، وستكون محط أنظار عشاق الكرة العمانية والمحلية الذين يترقبون تطورات الدوري وأداء الأندية في المراحل القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى