تحدّيات الأسبوع السابع في دوري تمكين: السلام يستضيف أهلي سداب، صحم يواجه الاتحاد، ومسقط يتحدى الخابورة

مع انطلاق مباريات الأسبوع السابع من دوري تمكين، يشهد عشاق كرة القدم في عمان تنافسًا شرسًا بين الفرق لتحقيق الانتصارات والمحافظة على آمال التأهل. يوم الاثنين المقبل، ستكون الأضواء مسلطة على ثلاث مواجهات حماسية، حيث يتنافس الأندية على تحقيق الانتصار وتحسين وضعياتها في جدول الترتيب.

السلام يبحث عن العودة للانتصارات

في المواجهة الأولى، سيحتضن نادي السلام نظيره أهلي سداب على ملعبه. السلام، الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة السابقة. من جهته، يعاني أهلي سداب في المركز الأخير برصيد نقطتين ويحتاج إلى الفوز لتحسين وضعه.

صحم يواجه اختبارًا صعبًا من الاتحاد

في المواجهة الثانية، يحل نادي صحم ضيفًا على الاتحاد، وهما يتشاركان نفس الرصيد بـ 8 نقاط. صحم يأمل في الاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد أداء قوي في الجولات السابقة، في حين يسعى الاتحاد إلى مواصلة نغمة الانتصارات بعد تحقيقه الفوز في الجولة السابقة على الفريق الصاعد الخابورة.

مسقط تواجه الخابورة في مواجهة حاسمة

في اللقاء الثالث، يستقبل نادي مسقط الخابورة في مواجهة تعتبر حاسمة للطرفين. مسقط يملك 6 نقاط ويسعى لتحقيق الفوز لتحسين موقعه في الترتيب، في حين يسعى الخابورة، الذي خسر المركز الأول في الجولة الماضية، للعودة بقوة وتحقيق الانتصار لاستعادة الصدارة.

استعدادات وتحديات

تتصاعد حماسة المشجعين واللاعبين استعدادًا لهذه المواجهات المهمة، حيث سيكون كل نادٍ على موعد مع فرصة لتحقيق الانتصار والارتقاء في جدول الترتيب. ستكون هذه المواجهات الثلاث مثيرة ومليئة بالتحديات، ونحن بانتظار رؤية كيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى