Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بيان رسمي: اتحاد القدم يقرر عدم تجديد عقد المدرب إيفانكوفيتش

انتهت رحلة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مع منتخبنا لكرة القدم بعد أن أعلن الاتحاد العماني عبر منصة اكيس عن عدم تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية كأس آسيا 2023. وجاء هذا القرار بعد أن خرج منتخبنا من البطولة القارية من دور المجموعات بعد تعادله مع قرغيزستان وخسارته أمام السعودية وتايلند.

وكان إيفانكوفيتش قد تولى تدريب منتخبنا في عام 2020 خلفاً للهولندي إيرفن كومان، وقاد المنتخب إلى التأهل إلى نهائيات كأس آسيا وكأس العرب،وتصفيات كأس العالم  ولكنه لم يحقق النتائج المرجوة في المنافسات الرسمية. وعبر المدرب الكرواتي عن حزنه للخروج المبكر من كأس آسيا، مشيراً إلى أن الحظ لم يحالفه وأن الفريق كان الأفضل في معظم المباريات.

وقد شكر الاتحاد العماني إيفانكوفيتش على العمل الذي قام به مع المنتخب، وتمنى له التوفيق في مستقبله المهني. ولم يعلن الاتحاد بعد عن اسم المدرب الجديد الذي سيخلفه، ويأمل الجمهور العماني أن يتم اختيار المدرب المناسب الذي يستطيع إعادة المنتخب إلى سكة الانتصارات والمنافسة على الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى