بالعزم وتحدي: منتخبنا يستعد لمواجهة تايلاند في رحلة كأس آسيا 2023″

تستعد عيون عشاق كرة القدم في عمان لمتابعة مباراة المنتخب الوطني العماني في كأس آسيا 2023، حيث يواجه المنتخب تايلاند في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات المجموعة السادسة. بعد أداء مشرف في مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب السعودي، يسعى الأحمر لتحقيق الانتصار وتعويض النقاط التي فاتتهم في تلك المباراة.

في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، أكد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على أن الاحترام الكامل يسود للمنتخب التايلاندي، معبرًا عن احترامه لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة. وفي تصريحاته، قال: “نحن في أتم الجاهزية لمواجهة تايلاند، ونحترم كل الفرق، لكننا لا نخشى أي فريق. هدفنا دائمًا هو الفوز، ونحن دائماً نسعى لنشر ثقافة الفوز في صفوف اللاعبين.”

وأضاف المدرب إيفانكوفيتش: “في المجمل، نحن مستعدون للتحديات ولن نخضع لأي ضغوط. الفريق واعد، ولدينا لاعبون متحمسون وملتزمون بتحقيق النجاح في هذه البطولة.”

من جهته، صرح القائد صلاح اليحائي قائلاً: “هدفنا واضح، نريد الفوز، وسنبذل قصارى جهدنا في الملعب. نحن كلاعبين على يد واحدة، وقد عقدنا العزم على تحقيق الانتصارات في هذا البطولة الكبيرة.”

بهذا الإعلان، يترقب عشاق الكرة العمانية هذه المواجهة بتفاؤل، مع آمال كبيرة في أداء قوي وتحقيق الفوز في مباراة تعد بأن تكون مثيرة ومليئة بالتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى