عودة مثيرة لتحديات كأس الاتحاد العماني: انطلاق الجولة الخامسة

 

تعود مسابقة كأس الاتحاد العماني لكرة القدم بقوة، حيث تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة بتحديات جديدة ومواجهات مثيرة. بعد أداء مميز في الجولة الرابعة، يترقب عشاق الساحرة المستديرة مزيدًا من التشويق والمفاجآت.

الخميس: مواجهات حاسمة في المجموعتين الأولى والثانية

المجموعة الأولى:

  • في استاد السيب، يستضيف السيب فريق ظفار في مباراة مرتقبة عند الساعة 16:55. يتصدر السيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويحتاج إلى نقطة واحدة لضمان التأهل. بينما يسعى ظفار لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في الترتيب.
  • على ملعب السعادة، يلتقي النصر مع نادي عمان في مواجهة هامة عند الساعة 17:25.يحتاج النصر الى الفوز والابتعاد عن مركز الأخير ، بينما يحتاج نادي عمان إلى الانتصار لتحسين فرصه في التأهل.

المجموعة الثانية:

  • في مجمع البريمي، يواجه النهضة الرستاق عند الساعة 17:05. يبحث النهضة عن استعادة توازنه بعد الهزيمة الأخيرة، بينما يسعى الرستاق للابتعاد في الصدارة.
  • في مجمع صحار، يلتقي صحار مع الشباب في مباراة مثيرة عند الساعة 17:05. يسعى صحار إلى الاستمرار في تصدر المجموعة، بينما يحاول الشباب تحقيق الفوز وتحسين وضعه في الترتيب.

الجمعة: نظرة على المجموعة الثالثة

المجموعة الثالثة:

  • في ملعب مجمع صور، يتقابل صور مع الوحدة عند الساعة 16:55. تأتي هذه المباراة بعد فوز صور في الجولة الرابعة، ويسعى الوحدة لتحقيق أول انتصار له.
  • في مجمع عبري، يواجه عبري فريق بهلاء عند الساعة 17:05. يتصدر بهلاء المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحاول عبري تحقيق الفوز  وبالتالي تصدر المجموعة

تعد هذه المباريات فرصة ذهبية للفرق لتحقيق الانتصارات وضمان التأهل، مما يزيد من حماس المنافسات ويشعل شغف عشاق الكرة العمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى