خسارة مؤلمة ولكن ليست نهائية

 

تعرض منتخبنا لخسارة مؤلمة أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح مباريات المجموعة السادسة من كأس آسيا بقطر 2023. وكان منتخبنا قد تقدم في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء سجلها صلاح اليحيائي في الدقيقة الرابعة عشرة، ولكنه لم يحافظ على تقدمه في الشوط الثاني، حيث سجل المنتخب السعودي هدفين في الدقائق الثانية عشرة الأخيرة من المباراة عن طريق عبدالرحمن غريب وعلي البليهي.

 

وبهذه الخسارة، منتخب  يصبح في المركز المجموعة السادسة بدون نقاط، بينما يتصدر المنتخب التايلندي والسعودي بثلاث نقاط، بعد فوز تايلاند على قيزغستان بهدفين دون رد. ويواجه منتخب عمان في مباراته الثانية منتخب التايلندي يوم ، وفي مباراته الثالثة والأخيرة منتخب قيزغستان .

 

وعلى الرغم من صعوبة الموقف، إلا أن منتخب عمان لم يفقد الأمل في التأهل إلى الدور الثاني، فهو يملك لاعبين موهوبين ومدربا مخضرما وجمهورا وفيا. ويحتاج منتخبنا إلى تجاوز خيبة الأمل والتركيز على المباريات المقبلة، وإظهار روح القتال والإصرار والتضامن. ويحتاج أيضا إلى تحسين بعض الجوانب الفنية والتكتيكية والبدنية، وخاصة في الدفاع والاستفادة من الفرص الهجومية.

 

ونحن كمشجعين لمنتخب عمان، نقف خلفه في هذه المحنة، وندعمه بكل قوة، ونثق في قدراته وإمكانياته. ونتمنى له التوفيق والنجاح في باقي مبارياته، ونأمل أن يرفع علم سلطنة عمان عاليا في

سماء آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى