عودة الغيلاني إلى التدريبات: منتخبنا يواصل استعداداته لكأس أمم آسيا تحت قيادة برانكو إيفانكوفيتش

في معسكر الإعداد الخارجي بدولة الإمارات، أعاد المدير الفني للمنتخب الوطني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش اللاعب عبدالعزيز الغيلاني إلى التدريبات الجماعية والتقسيمات، وذلك بعدما أكد الجهاز الطبي على جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة.

من ناحية أخرى، استمر اللاعب عمر المالكي في التدريبات الفردية نظرًا لاستمرار إصابته في عضلة الفخذ.

يأتي ذلك بعد غياب الثنائي عن تدريبات المرحلة الأولى لإعداد المنتخب لبطولة كأس أمم آسيا المزمع إقامتها في قطر من 12 يناير إلى 10 فبراير. وقاد برانكو المرحلة الأولى من التحضيرات في مسقط.

يُشير الجهاز الطبي إلى توقع استمرار غياب المالكي عن التدريبات لمدة 3 إلى 4 أيام قادمة، لكن برانكو ما زال يأخذه في اعتباره في الخطط الفنية للمباراتين الوديتين في معسكر الإمارات.

وقد اتخذ برانكو قرارًا بتكثيف التدريبات الجماعية لرفع مستوى اللياقة البدنية وضمان أفضل جاهزية للفريق قبل بدء المرحلة النهائية من الإعداد في الدوحة.

من المتوقع أن يحدد الجهاز الفني والإداري مكان إقامة المباراة الأولى أمام منتخب الصين في 29 ديسمبر، فيما تُلعب المباراة الثانية أمام منتخب الإمارات في 6 يناير على ملعب نادي الوحدة.

يُشير بيان الاتحاد العماني لكرة القدم إلى أن الانتقادات التي وجهت لبرانكو كانت “منطقية”، ولكنهم قرروا تأجيل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل الجهاز الفني حتى نهاية بطولة كأس أمم آسيا في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى