برانكو يكشف عن قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لنهائيات كأس آسيا في قطر

عدم استدعاء هداف الدوري وليد المسلمي وعبدالعزيز المقبالي

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم دخول استعداداته المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في قطر، وقد أعلن المدرب برانكو عن قائمة اللاعبين المستدعين لمعسكر الإعداد الداخلي والخارجي الذي سيُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الاستدعاءات البارزة:

من بين اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، تألق اسم أمجد الحارثي. على الرغم من إصابته الحالية، إلا أن برانكو أبدى ثقته الكبيرة في قدرة الحارثي على الإسهام بشكل فعّال في مشوار المنتخب في البطولة. ومع عودة كل من عبدالعزيز الغيلاني وعبدالرحمن المشيفري وأرشد العلوي، يتوقع أن تعزز هذه العودات الطاقم الفني بخبراتهما ومهاراتهما الفردية.

المفاجآت والغيابات:

مع كل قائمة تستدعي بعض المفاجآت وتشهد بعض الغيابات، وكان ذلك حال قائمة المنتخب الحالية. مفاجأة الاستبعاد كانت تتمثل في اسم عمر الفزاري، الذي كان يُعتبر من الأوراق المهمة في تشكيلة الفريق. يظهر هذا القرار وضوحًا حجم التحديات التكتيكية التي يواجهها برانكو ورغبته في اختيار أفضل تشكيلة تتناسب مع استراتيجيته للبطولة.

عدم استدعاء:

من بين الأسماء التي لفتت الانتباه هي عدم استدعاء كل من وليد المسلمي، هداف الدوري، وعبدالعزيز المقبالي الذي قدم أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة. هذا القرار أثار تساؤلات الجماهير الرياضية، خاصةً وأن أداء هؤلاء اللاعبين كان مميزًا في الفترة الأخيرة.

بجانب المسلمي والمقبالي، يظهر حاتم الروشيدي بأداء فني ملفت للنظر. لاعب وسط موهوب يتمتع بقدرات فنية وبصيرة تكتيكية، وكان يشكل إضافة قوية لفريقه. غيابه عن القائمة يجعل الجماهير تتسائل عن الأسباب وراء هذا القرار

ختامًا:

تظهر قائمة المنتخب الوطني قدرة المدرب برانكو على اتخاذ القرارات الصعبة في سبيل تحقيق النجاح في البطولة القارية المهمة. يترقب عشاق الكرة الوطنية بفارغ الصبر انطلاق البطولة، مع التفاؤل والثقة في قدرة الفريق على تحقيق إنجازات كبيرة في كأس آسيا.

 

القائمة:

أبراهيم المخيني،أحمد الرواحي،فايز الرشيدي،بلال البلوشي

أمجد الحارثي،أحمد الكعبي،علي البوسعيدي،خالد البريكي،أحمد الخميسي،محمود المشيفري،عبدالعزيز الغيلاني

محمد رمضان،غانم الحبشي،فهمي دروبين،مصعب المعمري،تميم البلوشي،حارب السعدي

معتز عبدربه،ناصر الرواحي،زاهر الأغبري،عبدالله فواز،أرشد العلوي،صلاح اليحيائي

جميل اليحمدي،عمر المالكي،عبدالرحمن المشيفري،عبدالرحمن الغساني،عصام الصبحي،عبدالله المشرفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى