أهلي سداب يخطف التأهل والاتحاد يعود إلى الصدارة في دوري تمكين

في إطار الأحداث الرياضية المليئة بالإثارة والتنافس، شهدت الجولة العاشرة والأخيرة من دوري تمكين مجموعة  من المباريات المثيرة التي حسمت مصير الفرق المشاركة في هذه المرحلة الأولى. تألقت الفرق وتبارت فيما بينها لتحقيق الانتصارات والصعود إلى المرحلة الثانية من الدوري.

في المباراة الأولى، التقى نادي الاتحاد ونادي المضيبي في مباراة قوية انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون رد. افتتح أمير الحمر التسجيل في الدقيقة 41، وأضاف المعتصم النوبي هدفًا ثانيًا في الدقيقة 70. بهذا الانتصار، ارتقى الاتحاد إلى صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، متفوقًا على صحم بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد المضيبي في قاع المجموعة الثانية بست نقاط.

أما في ملعب مجمع نزوى الرياضي، فاستضاف فريق فنجاء نظيره صحم في مباراة شهدت تألق الفريق المضيف. انتهت المواجهة بفوز فنجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصحم. سجل لفنجاء عبدالله العريمي في الدقيقة 21، وأضاف هيثم العامري الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يختتم أيهم الرقادي سلسلة الأهداف في الدقيقة 78. أما هدف صحم الوحيد فجاء من توقيع أحمد الانصاري في الدقيقة 18. بعد هذا الانتصار، ارتقى فنجاء إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة، في حين تجمد رصيد صحم في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

في المباراة الثالثة والحاسمة بين أهلي سداب ونزوى، نجح أهلي سداب في الفوز بهدفين مقابل هدف وبالتالي حسم تأهله إلى المرحلة الثانية وخطف بطاقة التأهل من نزوى. سجل لأهلي سداب اللاعب عمر ندونج في الدقيقة 32، وأضاف عمار السعدي الهدف الثاني في الدقيقة 39. بينما سجل تييري تشوبنتي هدف نزوى الوحيد في الدقيقة 74. بهذا الفوز، ارتقى أهلي سداب إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة، في حين توقف رصيد نزوى عند 12 نقطة، وفقد فرصة التأهل إلى المرحلة الثانية.

بهذه النتائج، تأهل الاتحاد وصحم وأهلي سداب إلى المرحلة الثانية من دوري تمكين، وسيواصلون مشوارهم في المنافسة من أجل تحقيق اللقب وتحقيق النجاح في هذا الموسم الرياضي المثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى