نادي السيب يتوج بكأس السوبر العماني للمرة الثانية في تاريخه

في لقاء مثير ومشوق، نجح نادي السيب في تحقيق لقب كأس السوبر العماني للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على فريق النهضة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما. كانت المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث شهدت أداءً رائعًا من جانب السيب وجهودًا كبيرة من لاعبي الفريقين.

في الشوط الأول، سيطر نادي السيب على مجريات اللعب، وسجل الهدف الأول في وقت مبكر من المباراة عن طريق المهاجم الدولي السابق عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة 2. ورغم ذلك، تمكن فريق النهضة من التعادل بعد 11 دقيقة عن طريق مدافعهم القوي أحمد المطروشي في الدقيقة 13.

ومع استمرار سيطرة السيب على اللعب، عاد المقبالي وأضاف الهدف الثاني للسيب في الدقيقة 26، ليظل الفريق في المقدمة. ولم يكتفِ المقبالي بهذا الإنجاز، حيث أكمل هاتريكه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 36، مما أعطى الفريق الأفضلية والتفوق الواضح في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تحولت اللعبة إلى وسط الملعب، مع تبادل الهجمات من الجانبين. قدم عبدالعزيز المقبالي أداءً رائعًا، حيث انفرد بفرصة وأضاعها، في حين قام عصام من النهضة بتهديد المرمى برأسية خطيرة أمرت بجوار المرمى. وبالرغم من محاولات النهضة للعودة في اللقاء، إلا أن الحارس أحمد الرواحي تصدى لمحاولاتهم ببراعة.

على الجانب الآخر، أضاع المحترف الجزائري بلال بن ساحة فرصتين مهمتين للتسجيل، وكذلك البديل المنذر العلوي الذي انفرد بفرصة لكن الحارس الرواحي تصدى لتسديدته.

بهذا الانتصار الرائع، يحتفل نادي السيب بتحقيقه لقب كأس السوبر العماني للمرة الثانية في تاريخه، مؤكدًا على تفوقه وجودته كفريق قوي وجاهز للتحديات الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى