النصر يحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم بأداء متألق

 

تأهل نادي النصر إلى دور النصف النهائي من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم بعد تكرار فوزه الرائع على فريق فنجاء بنتيجة 2-0 في مباراة مثيرة. قدم النصر أداءً مميزًا في هذه المواجهة.

بدأت المباراة بفعالية من قبل الفريقين، ولكن كان النصر هو الطرف الأكثر فاعلية. وفي الدقيقة 11، سجل وليد المسلمي هدف التقدم للنصر بعد تسديدة رائعة استقرت في شباك فنجاء. ورغم الضغط الذي واجهه الفريق خلال الشوط الأول، إلا أنه تمكن من السيطرة على المباراة.

انقلبت الأمور عندما تلقى المسلمي بطاقة حمراء بسبب تصرف عنيف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، مما دفع النصر للعب بعشرة لاعبين فقط.

بالرغم من العدد الأقل في اللاعبين، استمر النصر في السيطرة على اللعب وتكبير تفوقه. وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب الأجنبي أهيرو روماتروف كارتر في تسجيل هدف النصر الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 60، مؤكدًا تفوق فريقه رغم الظروف الصعبة.

والآن، ينتظر النصر الفائز من مواجهة النهضة والسيب في دور النصف النهائي. سيكون لديهم التحدي الكبير في المرحلة القادمة، ولكن بناءً على الأداء الرائع الذي قدموه في المباراة الأخيرة، يبدو أنهم جاهزون لتحقيق المزيد من النجاح في هذه المسابقة المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى