نتائج مباريات المجموعة الثانية في دوري تمكين: تألق وترتيبات جديدة

 

في إطار منافسات الدوري تمكين لكرة القدم، شهد الأسبوع التاسع مباريات نارية في المجموعة الثانية، حيث جرت اللقاءات مساء الأمس السبت. تصدرت المشهد فرق مثل السلام ومسقط والخابورة، وفيما يلي نلقي نظرة على نتائج تلك المواجهات المثيرة.

فوز السلام على صلالة:

افتتحت مباريات الجولة التاسعة في المجموعة الثانية بلقاء بين السلام وصلالة، حيث نجح السلام في تحقيق الفوز على منافسه بملعبه بهدفٍ وحيد. سجل بيران ندوي هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 71، مما جعل فريق السلام يرتفع في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد صلالة عند 6 نقاط.

مسقط يضمن التأهل على حساب قريات:

تابعت المنافسات بلقاء بين مسقط وقريات، حيث كانت المواجهة حاسمة لكلا الفريقين. استطاع فريق مسقط أن يحقق الفوز، وبالتالي يضمن بطاقة التأهل إلى المرحلة الثانية. سجل جمعة المطروشي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 67، ليحتل مسقط المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما تبددت آمال قريات في التأهل.

الخابورة يواصل الانتصارات ويفوز على الطليعة:

في لقاء آخر، تصدر فريق الخابورة المركز الثاني بفوزه على الطليعة، الذي تتذيل الجدول. انتهت المباراة بفوز الخابورة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد. سجل سامي الصباحي هدفين في الدقيقتين 12 و69، وأضاف أحمد الريامي الهدف الثالث في الدقيقة 31. أما هدف الطليعة الوحيد فجاء من توقيع هشام الكلباني في الدقيقة 90. بهذا الفوز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى