النهضة مصمم على البقاء في صدارة كأس الاتحاد الآسيوي

يلاقي الفتوة السوري بالسعودية غدا

يسعى نادي النهضة إلى المضي قدما في دوري المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يواجه فريق الفتوة السوري، في السابعة من مساء الغد بتوقيت مسقط على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في المملكة العربية السعودية، وأدى الفوز بنتيجة 2-1 على منافسه السوري إلى تقدم النهضة بفارق ثلاث نقاط في الصدارة في الجولة الثالثة، ومع وصول كأس الاتحاد الآسيوي إلى الجولات الأخيرة من دور المجموعات، يبحث النهضة عن نقاط مباراة الغد والبقاء في مركز الصدارة وبفارق مريح عن اقرب منافسيه قبل جولتين من ختام دوري المجموعات.

ويدخل النهضة المباراة بطموحات كبيرة جدا وبمعنويات عالية بعد المستوى الذي قدمه في المباريات الماضية ولعل انتصاره المدوي خارج قواعده على منافسه السيب في ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، قد منح الفريق دفعة معنوية قبل مواجهة الغد.

ويملك النهضة كل المقومات التي تؤهله للعودة من السعودية بنقاط المباراة، حيث تكتمل صفوف الفريق بتواجد جميع العناصر الأساسية. وقد أجرى الفريق اليوم حصة تدريبية تحت إشراف المدرب الوطني حمد العزاني بعد أن كان قد منح الراحة لبعض اللاعبين في الحصة التدريبية الأولى وركز العزاني في تدريبات اليوم على الطريقة والأسلوب الذي سيلعب به المباراة بعد دراسة مستوى فريق الفتوة السوري.

ولن تخرج تشكيلة النهضة عن المألوف، حيث سيتواجد إبراهيم المخيني في حراسة المرمى وأمامه أحمد المطروشي وغانم الحبشي وأحمد الكعبي وعبد العزيز الشموسي وبلال بن ساحة وعبد الله فواز وحارب السعدي وصلاح اليحيائي وعمر المالكي وعمر الصبحي.

وأبدى حمد العزاني مدرب الفريق ارتياحه من الحالة المعنوية لدى اللاعبين، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وان الفريق السوري ليس بالفريق السهل وهو يملك عناصر جيدة ونأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية في مباراة الغد.

في المقابل يدرك فريق الفتوة السوري صعوبة وأهمية مباراة الغد، إذا أراد الاستمرار في المنافسة وهذا ما أكده إسماعيل السهو مساعد مدرب الفتوة، حيث وصف المباراة بالمصيرية.

وقال: فريقنا مكتمل الصفوف ويمتلك عناصر بارزة، فقط نطلب من لاعبينا التركيز الشديد ومن جماهيرنا الصبر ومساندة الفريق حتى النهاية فمباريات كهذه تحتاج إلى الحكمة في التعامل، وقد تحسم بتفصيل صغير جدا.

من جانب آخر اسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى طاقم تحكيم بحريني لإدارة المباراة مكون من حكم الساحة عمار محفوظ، ويعاونه محمد جعفر وعبدالله صالح، والحكم الرابع أحمد خليل، وسيكون الأردني عوني حسونة مقيمًا للحكام.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى