النصر يفوز على فنجاء في ذهاب ربع نهائي كأس السلطان

فاز النصر على فنجاء، مساء الأربعاء، بنتيجة (2-1)، في مباراة الذهاب بدور الثمانية من كأس سلطان عمان لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي.

وأحرز هدفي النصر، فيليب أكاه، في الدقيقة 40، ووليد المسلمي، في الدقيقة 77، فيما سجل هدف فنجاء، عبدالله العريمي في الدقيقة 17.

وفي إطار الدور ذاته، يلعب اليوم ظفار مع نادي عمان على ملعب مجمع السعادة، فيما يشهد الخميس مواجهة بهلاء مع عبري بملعب مجمع نزوى في الساعة 16:45 بتوقيت مسقط، بينما يلعب السيب مع النهضة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الساعة 19:15.

أما مباريات الإياب، فتبدأ يوم الجمعة، 1 ديسمبر/كانون الأول المقبل، إذ يلعب النصر مع فنجاء بملعب مجمع السعادة في الساعة 17:00، وعبري مع بهلاء بملعب مجمع عبري في الساعة 20:15.

وفي يوم السبت، 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل، يلعب نادي عمان مع ظفار على ملعب استاد السيب عند الساعة 16:35، والنهضة مع السيب بملعب مجمع البريمي عند الساعة 19:45.

وكانت الفرق الثمانية قد تأهلت إلى ربع نهائي الكأس عبر فوز فنجاء على الخابورة، وظفار على صحم، ونادي عمان على المضيبي، وبهلاء على صلالة، وعبري على الرستاق، والسيب على صحار، والنهضة على صور، والنصر على الطليعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى