الخابورة يفوز على السلام ويتصدر المجموعة الثانية

حقق نادي الخابورة فوزا مهما على حساب ضيفه نادي السلام بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي الخابورة ضمن منافسات دوري تمكين لكرة القدم، سجل هدفي الخابورة عزان البلوشي والسنغالي محمد ديالو. بداية المباراة كانت سريعة بين الفريقين مع أفضلية نسبية للخابورة من حيث الوصول لمرمى السلام في عدة مناسبات مع تألق شوقي المعولي حارس السلام في إبعاد الكرات الخطرة عن مرماه.

ومن هجمة منظمة كاد السلام أن يحرز أول أهدافه عندما وجد مهاجمه عبدالعزيز البلوشي نفسه أمام مرمى الخابورة، حيث سدد الكرة وقبل عبورها للمرمى استطاع مدافع الخابورة سليمان السيابي إبعادها وأنقذ فريقه من هدف محقق، بعدها اعتمد مدرب الخابورة على تنويع أسلوب اللعب ومن هجمة منظمة استطاع الظهير الأيسر لنادي الخابورة عزان البلوشي تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 25 بعد تمريرة جميلة من السنغالي محمد ديالو. بعد الهدف الذي سجله الخابورة انحصر اللعب في وسط الملعب وتحصل كلاهما على عدة فرص لم يكتب لها النجاح، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الخابورة بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني قام مدرب السلام سيف الدرمكي بإجراء أول تغييراته الهجومية بدخول اللاعب المميز ثامر الزعابي لتقوية خط المقدمة بهدف تعديل النتيجة، وشهدت بداية الشوط الثاني مجموعة من الفرص الضائعة التي افتقدت لعامل التركيز خصوصا لنادي السلام الذي كان يحاول العودة للمباراة، فيما الخابورة كان يدافع بشكل جيد ولم يسمح للسلام بالاقتراب من مرماه. وبينما السلام يحاول تسجيل هدف التعديل شهدت الدقيقة 63 تسجيل الخابورة الهدف الثاني عن طريق اللاعب السنغالي محمد ديالو بعدما قام إشهاد عبيد لاعب الخابورة بمراوغة دفاعات السلام وتمرير كرة جميلة للمهاجم السنغالي محمد ديالو الذي لم يتوان في إيداعها شباك حارس مرمى السلام ليهدي فريقه نوعا من الاطمئنان، حيث استمرت النتيجة حتى أعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز الخابورة بهدفين نظيفين وتصدره وحل السلام في مركز الوصافة برصيد 12 حتى نهاية مباريات الدور الأول. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من علي الحارثي حكم ساحة وهشام العويني مساعدًا أول، وإسحاق الصبحي مساعدًا ثانيًا، وتركي الصالحي رابعا وعلي الحوسني مقيمًا للحكام، وكان حمدان الشندودي مراقبًا للمباراة.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى