غزارة أهداف في الأسبوع الثاني لدوري تمكين

شهدت مباريات الأسبوع الثاني لدوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم غزارة تهديفية بلغت 17 هدفا خلال المباريات الست التي أقيمت يومي السبت والأحد الماضيين، حيث أسفرت نتائج مباريات السبت الماضي في المجموعة الأولى عن فوز أهلي سداب على المضيبي 3 /2، وسجل أهداف أهلي سداب شاكر البلوشي وأسعد البلوشي والمحترف عمر ناندوج. بينما سجل هدفي المضيبي زايد الجابري والمهند الحبسي. وفي المجموعة الثانية تمكن الخابورة من الفوز على صلالة بثلاثية نظيفة أحرزها محمد ديالو وإشهاد عبيد (هدفين). وفي نفس المجموعة قاد المحترف كوكو السلام إلى فوز ثمين على مسقط بهدف نظيف.

وفي اليوم الثاني بالمجموعة الأولى واصل نزوى سلسلة نتائجه الجيدة وحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي الذي جاء على حساب فنجاء بنتيجة 3 /1. سجل أهداف نزوى المؤيد الريامي ومهند الراجحي والمحترف سوني إيمانويل، بينما سجل هدف فنجاء أيهم الرقادي. وفي نفس المجموعة حقق صحم فوزه الأول في الدوري وكان على مضيفه الاتحاد بهدف نظيف سجله سليمان المعمري. وفي المجموعة الثانية فاز قريات على الطليعة بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي قريات عبدالعزيز السعدي وزكريا المشرفي، بينما سجل هدف الطليعة صالح المغيرفي.

وبعد التعديل الجديد على جدول مباريات الدوري ستقام مباريات الأسبوع الثالث لمدة 4 أيام حيث سيلتقي يوم الخميس المقبل بالمجموعة الثانية مسقط بملعبه مع صلالة الساعة 10 مساء على أن يلتقي في المجموعة الأولى يوم الجمعة المقبل فنجاء مع أهلي سداب بمجمع نزوى الرياضي الساعة 5:15 مساء وسيلتقي يوم السبت القادم بالمجموعة الأولى نزوى بملعبه مع الاتحاد الساعة 5:15 مساء، وفي المجموعة الثانية الخابورة يستضيف بملعبه قريات الساعة 5:15 مساء والسلام يستقبل الطليعة في ملعبه بشناص الساعة 5:15 مساء، على أن تختتم مباريات هذه الجولة يوم الأحد المقبل من خلال لقاء صحم مع المضيبي بمجمع صحار الرياضي الساعة 5:15 مساء على حساب المجموعة الأولى.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى