أهلي سداب يستضيف المضيبي والسلام يستقبل مسقط في دوري تمكين .. اليوم

يدخل دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم اليوم الأسبوع الثاني من خلال إقامة مباراتين مباريات والتي يلتقي فيها أهلي سداب بملعبه مع المضيبي الساعة 5:20 مساء في المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية السلام يستقبل بملعبه مسقط الساعة 5:25 مساء على أن تستكمل المباريات الأربع الأخرى اليوم الأحد بلقاء فنجاء مع نزوى بمجمع نزوى الرياضي الساعة 5:20 مساء والاتحاد مع صحم بمجمع صلالة الرياضي الساعة 5:35 مساء في المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية الطليعة يلاقي قريات بمجمع صور الرياضي الساعة 5:20 مساء، وصلالة يستضيف بملعبه الخابورة الساعة 5:35 مساء.

أهلي سداب – المضيبي

يأتي لقاء الجريحين أهلي سداب والمضيبي، لتعويض تلك الخسارة على أمل أن تتعدل الصفوف بعدما اكتشف الطرفين الأخطاء والسلبيات التي يواجهها كل فريق، حيث خسر أهلي سداب من الاتحاد بهدفين لهدف في الوقت الذي خسر المضيبي من فنجاء بهدف نظيف ، لذلك يأمل مدرب أهلي سداب طارق شمبيه بان يصحح تلك الأخطاء والتركيز على الجانب الدفاعي الذي احدث مجموعة من الثغرات مما سهل للفريق المنافس الاختراق والوصول إلى الشباك بكل سهولة وهذا يحتاج إلى مزيد من الانسجام والتفاهم ما بين اللاعبين، أما المضيبي الذي يقوده الشاب احمد الحبسي يتطلع إلى تعويض تلك الخسارة وان كانت المهمة فيها شيء من الصعوبة عندما يلعب خارج الديار في ملعب أصحاب الأرض ومع ذلك تبقى الحسابات موجودة لهذه المهمة.

السلام – مسقط

المواجهة المرتقبة ما بين السلام ومسقط ستكون بالفعل صعبة نظرا لمساعي الفريقين نحو تحقيق الفوز بعد فوز السلام على قريات 2/1 وتعادل مسقط مع الخابورة 2/2 في الجولة الأولى التي كشفت جاهزية الفريقين للدوري ومساعيهم للعودة من جديد إلى دوري عمانتل، ويأمل السلام بقيادة مدربه سيف الدرمكي أن يواصل انتصاراته للتربع على قمة المجموعة وكسب مزيدا من النقاط في الدور الأول أما مسقط الذي يقوده السوري باسل حوالي فهو الآخر يطمح بان يحقق الانتصار الأول في الدوري ويكون قريب من القمة من بداية مشوار الطريق نحو المنافسة للوصول إلى المرحلة الثانية من الدوري.

وكانت نتائج مباريات انطلاقة الدوري في الأسبوع الماضي والتي شهدت تسجيل (13) هدف، حيث تمكن الاتحاد من الفوز على أهلي سداب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب أهلي سداب سجل هدفي الاتحاد مؤنس الناعبي ومثنى الشجيبي، بينما سجل هدف الفريق المستضيف عبدالمجيد السلماني. وفاز السلام على قريات بهدفين نظيفين سجلهما ثامر الزعابي وأحمد المعمري. بينما انتهى لقاء نادي مسقط مع نادي الخابورة بالتعادل الإيجابي 2/2. حيث سجل هدفي مسقط جمعة المطروشي وعبدالمجيد البلوشي، بينما سجل هدفي الخابورة زكريا القرطوبي وراشد الحوسني.

بينما انتهت مباراة الطليعة مع صلالة بالتعادل 1/1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صور سجل هدف الطليعة عادل العلوي، بينما سجل هدف صلالة أنس مستهيل، وتمكن نزوى من الفوز على ضيفه صحم بهدف نظيف، وفاز فنجاء على المضيبي بهدف نظيف سجله أمين النبهاني في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع نزوى.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى