برانكو: نوازن بين إعداد المنتخب العماني ومطالب الأندية

برانكو يعلن قائمة منتخب عمان لمعسكر مسقط

أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخب عمان، قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر الداخلي في العاصمة العمانية، مسقط، خلال الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر/أيلول المقبل.

وضمت القائمة: أحمد بن فرج الرواحي، وإبراهيم بن صالح المخيني، وفايز بن عيسى الرشيدي، ومحمود بن مبروك المشيفري، وأحمد بن خليفة الكعبي، وخالد بن ناصر البريكي، وأحمد بن محمد الخميسي، وأحمد بن علي المطروشي، وفهمي بن سعيد بيت دوربين، وجمعه بن مرهون الحبسي، ومصعب بن حمد المعمري.

وتميم بن هيثم البلوشي، وحارب بن جميل السعدي، وصلاح بن سعيد اليحيائي، وزاهر بن سليمان الأغبري، وعبدالرحمن بن عيد المشيفري، وعلي بن موسى الهنائي، وعبدالله بن فواز بيت عرفه.

وجميل بن سليم اليحمدي، ومحسن بن صالح الغساني، وأحمد بن جمعه العدوي، وعمر بن محمد المالكي، وعصام بن عبدالله الصبحي، ومعتز بن صالح عبدربه.

يشار إلى أن معسكر إعداد المنتخب العماني يتضمن مواجهة ودية في مسقط أمام فلسطين، ثم السفر إلى ولاية مينيسوتا لخوض مواجهة أمام المنتخب الأمريكي يوم 12 سبتمبر/أيلول المقبل.

 

وقال المدير الفني لمنتخب عمان، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، إن المعسكر المقبل يأتي ضمن مراحل التحضير لتصفيات كأس العالم والنهائيات الآسيوية، مشيرا إلى أنه يعد روزنامة توازن بين مطالب الأندية وطموحات إعداد اللاعبين الدوليين.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده برانكو في مسقط، بشأن المعسكر الداخلي للمنتخب في العاصمة العمانية، خلال الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر/أيلول المقبل.

ودعا برانكو الأندية العمانية إلى أن تتفهم حاجة المنتخب للاعبين خلال فترة الإعداد، بسبب تغيير موعد إقامة بطولة كأس آسيا عن موعدها السابق.

وبارك المدير الفني للمنتخب العماني لنادي النهضة التأهل لكأس الاتحاد الآسيوي، منوها إلى أن فريق السيب قدم مباراة كبيرة في ملحق بطولة دوري أبطال آسيا، لكن لم يحالفه الحظ، وكلاهما انخرطا في مشاركة “مفيدة جداً للاعبين”.

وأوضح برانكو: “تنازلنا عن معسكر شهر أكتوبر/تشرين الأول، من أجل كسب وقت أطول للتحضير في شهر ديسمبر/كانون الأول”، مشيرا إلى أن مرحلة الإعداد المقبلة تبدأ الأول من سبتمبر/أيلول المقبل، وسنخوض مواجهة ودية أمام فلسطين قبل التوجه إلى أمريكا.

واعتبر المدير الفني للمنتخب العماني أن مكاسب مباراة أمريكا “كثيرة جدا”، مضيفا: “ستساعدنا (المباراة) في تصحيح ومعالجة الأخطاء في المستقبل”.

وأعرب برانكو عن اندهاشه من إعلان اللاعب، محمد المسلمي، اعتزاله دوليا، مشيرا إلى أنه تحدث معه بشأن هذا الأمر، و”اللاعب يحتاج وقتا لتحديد موقفه للمرحلة المقبلة”.

يشار إلى أن مباراة المنتخب العماني أمام نظيره الأمريكي ستقام بولاية مينيسوتا يوم 12 سبتمبر/أيلول المقبل.

المصدر
kooora.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى