برانكو يعلن قائمة الأحمر الكبير خلال ساعات والإصابات تطارد عددا من نجوم المنتخب

للمشاركة فـي المعسكر الداخلي استعدادا لمواجهة أميركا الودية

من المنتظر أن يعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن القائمة المستدعاة للمعسكر الداخلي خلال الساعات القادمة، والذي يبدأ من 1 سبتمبر ويستمر حتى 7 من ذات الشهر، على أن تغادر البعثة إلى أميركا فجر الجمعة الموافق 8 سبتمبر لمواجهة المنتخب الأميركي وديًّا يوم الثلاثاء 12 من ذات الشهر على ساحة إستاد أليانزفيلد بمدينة سانت بول مينيسوتا الأميركية.
وقد أرجأ برانكو إعلان القائمة حتى يتمكن من مشاهدة مباراتَي الأمس في ختام الجولة الثانية لدَوْري عمانتل والتي جمعت الأولى بين النهضة والوحدة بمُجمَّع البريمي والثانية بين السيب والنصر باستاد السيب. ومن المتوقع أن تشهد القائمة الجديدة دخول أسماء أخرى بعد أن بزغ نجم أكثر من لاعب في الجولتين الأولى والثانية من دَوْرينا، ناهيك عن ظروف الإصابات التي تحيط بلاعبي الفريق الأحمر في الفترة الحالية.
الأحمر الكبير تنتظره الكثير من الاختبارات القوية أولها نهائيات كأس آسيا القادمة بالدوحة مطلع العام القادم، والتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهِّلة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، بالإضافة إلى المشاركة في خليجي 26 التي ستستضيفها الكويت في شهر ديسمبر 2024م إن شاء الله تعالى.

إصابات
تعاني صفوف الأحمر حاليًّا من إصابات تعرَّض لها عدد من لاعبيه في الفترة الأخيرة، حيث من المتوقع أن تخلو القائمة من يزيد المعشني وأرشد العلوي وبانتظار إمكانية تعافي أمجد الحارثي من الإصابة التي يعاني منها منذ خليجي 25 بالبصرة، ومن المتوقع أن يدخل أرضية الملعب في التدريب لمعرفة مدى جاهزيته من عدمها. هذا الأمر، سيفتح المجال لبرانكو لانتقاء عناصر أخرى قد يراها مناسبة لتجاوز هذا المطب قبل مواجهة قوية أمام قوة المنتخب الأميركي.

القائمة الأخيرة
الجدير بالذكر، أنَّ آخر قائمة صدرت للأحمر هي التي شاركت في بطولة وسط آسيا في أوزبكستان والتي أحرز فيها منتخبنا المركز الثالث على حساب قيرغيزستان تكوَّنت من (22) لاعبًا هم: إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي (حراس مرمى)، وأحمد الكعبي وأحمد المطروشي وخالد البريكي وأحمد الخميسي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وسامح الحمراشدي ومحمود المشيفري وجميل اليحمدي، وحارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وعبدالرحمن المشيفري ومصعب المعمري وأرشد العلوي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي، ومحسن الغساني وعمر المالكي وعصام الصبحي.

المصدر
جريدة الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى