فييرا يطالب بالحذر والعقلانية ويخشى غموض أجمك!

يخشى البرازيلي جورفان فييرا مدرب السيب من غموض فريق اجمك الأوزبكي الذي سيلتقي به الثلاثاء المقبل في ملحق دوري أبطال آسيا، وعكف فييرا في الأيام الماضية على متابعة مباريات فريق اجمك في الدوري الأوزبكي وشدد على مراقبة مكامن القوة ونقاط الضعف في الفريق الأوزبكي من خلال المباريات الأخيرة التي خاضها في الدوري الأوزبكي، ويعتمد مدرب أجمك الأوزبكي على إغلاق المساحات الخلفية والاكتفاء بالهجمات المرتدة، وإرسال الكرات الطويلة والساقطة خلف المدافعين.

وقال فييرا: إن غموض الفريق الأوزبكي لن يثني فريقنا عن تقديم المستوي الفني الجيد، ونعلم أننا نلعب مع فريق صعب وقوي، وراقبنا بعض المباريات للفريق الأوزبكي الذي يمتلك لاعبين من طراز عال بينهم أربعة محترفين من تونس وأسبانيا وإيطاليا.

وسنحاول أن نتحكم في المباراة ونلعب بقوة ونقدم أفضل ما لدينا، ونعلم أن اللقاء لن يكون فيه تعادل لذلك نأمل أن نفوز، ونتأهل أو في أقل الأحوال لا نخسر بسهولة ومن المهم أن نتعامل مع المباراة بهدوء وعقلانية تامة.

وأضاف: لدينا لاعبون يملكون الخبرة في مثل هذه المباريات صحيح أن فترة الإعداد والتجارب الودية لم تصل إلى الطموح المطلوب لكن ثقتي في اللاعبين وإمكانياتهم وخبرتهم ستساعدهم على تخطي الصعاب

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى