على غرار السويق.. المصنعة ينسحب من مسابقات الاتحاد العماني

أعلن نادي المصنعة، اليوم الثلاثاء، انسحاب فريقه من كافة مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم، على خلفية “الصعوبات المالية التي يواجهها”.

وذكر نادي المصنعة، في بيان، أن قراره جاء بناء على الاجتماع الخامس لمجلس الإدارة، مشيرا إلى أن الصعوبات المالية تواجه نشاط كرة القدم منذ أكثر من موسم، وتم التغلب عليها مرحليا بترشيد الإنفاق، ما جعلها تمر دون مديونيات أو التزامات مادية على النادي.

وأضاف: “لكن الوضع تأزم خلال الفترة الحالية وزادت الأعباء المالية بسبب طول فترة دوري عمانتل التي تتجاوز 11 شهرا، والمغالاة في عقود و رواتب اللاعبين”.

وواصل: “لذلك يؤسفنا وبكل أسى أن نتخذ القرار الأصعب في مشوار النادي وهو الاعتذار عن المشاركة في مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم والمتعلقة فقط بمشاركات الفريق الأول لكرة القدم لهذا الموسم”.

ووجهت إدارة المصنعة اعتذارها لمحبي وجماهير النادي، مؤكدة أن قرارها يأتي من أجل المصلحة العامة وإعادة بناء منظومة النادي، وإيجاد دخل ثابت لتسيير أنشطة النادي خلال المواسم المقبلة.

بذلك يلحق المصنعة بنادي السويق، وصيف الدوري العماني، الذي أعلنت إدارته، في 24 يونيو/حزيران الماضي، الانسحاب من كافة مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم، لتراجع مستوى الفريق الفني من جانب، وصعوبة الأوضاع المالية من جانب آخر.

واعتبرت إدارة السويق أن غياب الدخل المادي التسويقي والإعلاني من المشاركات الخاصة بكرة القدم، يجعل الاستمرار في دعمها بالنادي أمرا صعبا.

المصدر
kooora.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى