الأولمبي يعاود نشاطه الأحد ويلعب غرب آسيا في العراق

يعود منتخبنا الأولمبي من مواليد 2001 تجمعه الأحد القادم ضمن تحضيراته للعديد من الاستحقاقات القادمة والتي يأتي في مقدمتها استحقاق بطولة غرب آسيا التي ستقام في جمهورية العراق خلال الفترة من 12-20 يونيو الجاري، ويستمر معسكر المنتخب حتى موعد السفر لبغداد في العاشر من يونيو. ومنح المدرب الوطني أكرم حبريش اللاعبين إجازة بعد نهاية المعسكر الثاني والذي استمر خلال الفترة من 20-31 مايو الماضي بعد أن أقام معسكرا لمدة أسبوع خلال الأسبوع الثاني من الشهر الماضي وكان هو التجمع الأول منذ المشاركة في بطولة قطر الدولية الودية شهر مارس الماضي، حيث خسر من كوريا الجنوبية بثلاثية ومن العراق بهدف نظيف وفاز على قرغيزستان بهدفين نظيفين.

المعسكران الماضيان لم يلعب فيهما المنتخب أي مواجهة ودية وكان تركيز المدرب بشكل أكبر على الجوانب البدنية وبعض التدريبات التكتيكية، ومن المتوقع ألا يطرأ تغيير كبير على قائمة المنتخب، حيث ضمت في المعسكر الماضي كلا من: ميثم العجمي (الاتحاد) وأسعد البلوشي (أهلي سداب) والفرج الكيومي (البشائر) وأيمن النبهاني (الحمراء) وحذيفة المعمري (الرستاق) ومطيع السعدي وناصر الرواحي (السويق) ومحمد الحاتمي وعبدالله الحبسي (السيب) وعبدالله الفليتي (الشباب) وسالم آل عبدالسلام (ظفار) وخالد الغطريفي (عبري)، وسالم الداودي وعبدالله المخيني وعمر الصلطي (العروبة) ومازن صالح زايد وملهم السنيدي وسعيد السلامي ونبراس المعشري وعاهد الحبشي المشايخي (مسقط) وعبدالمجيد البلوشي (نادي عمان) ومحمد بيت سبيع ومحمد مخلف بيت مستهيل (النصر) ومحمد الهنائي (النهضة).

وفي السياق ذاته أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أن المجموعة الثالثة في البطولة التي تضم منتخبنا واليمن ولبنان ستلعب في مدينة كربلاء بينما تُلعب المجموعتان الأولى والثانية في بغداد، بينما يُلعب المربع الذهبي والنهائي في مدينة بغداد، وخضع استاد كربلاء في الفترة الماضية للعديد من الإصلاحات ليكون جاهزا للمباريات الثلاث في المجموعة الثالثة وأشرفت وزارة الشباب والرياضة العراقية على كل خطوات تهيئته ليكون في أتم الجاهزية للبطولة.

وكانت القرعة التي سحبت الاثنين الماضي قد أوقعت المنتخب العراقي المضيف بالمجموعة الأولى بجوار منتخبي الإمارات والأردن، فيما جاءت منتخبات فلسطين وإيران وسوريا في المجموعة الثانية.

وحرص اتحاد غرب آسيا على توجيه القرعة لتوزيع منتخبات الأردن وسوريا ومنتخبنا على المجموعات الثلاث لضمان عدم وقوعها في مجموعة واحدة، على اعتبار أنها ستتواجد ضمن ذات المجموعة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما التي ستقام في العاصمة عمّان في الفترة من 6-12 سبتمبر القادم. ويشارك المنتخب الإيراني كضيف وبدعوة ضمن اتفاقية الاتحاد المبرمة بين اتحاد غرب آسيا واتحاد وسط آسيا.

المصدر
عمان الرياضي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى