السيب يبدأ الإعداد للموسم الكروي الجديد منتصف يونيو المقبل

رسم خارطة طريق جديدة عبر تجديد عقد المسلمي والبلوشي

أعلن نادي السيب تجديد تعاقده مع قائد الفريق الكروي محمد المسلمي ولاعب الوسط تميم البلوشي لمدة موسمين لكل منهما. ويأتي تجديد هذين العقدين ضمن استعدادات نادي السيب للموسم المقبل المقترح له أن ينطلق في الثامن عشر من أغسطس المقبل، وسيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن تجديد عقود بعض اللاعبين وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق الذي تنتظره مشاركة خارجية تتمثل في دوري أبطال آسيا.

ولم يعلن نادي السيب حتى الآن عن رحيل أي لاعب ما عدا داودا كوزموس الذي تم الاستغناء عنه رسميا، كما لم يتم حسم أمر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني رشيد بن جابر اليافعي في انتظار اجتماع مجلس إدارة النادي الذي سيعقد خلال الأيام القادمة وسيتم من خلاله اعتماد خارطة الطريقة التي وضعها الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم بالنادي استعدادا للمشاركة المرتقبة في دوري أبطال آسيا، حيث سيخوض السيب ملحق دوري الأبطال بمواجهة نافياخور الأوزبكي في طشقند يوم 15 أغسطس المقبل وستكون المواجهة بينهما في مباراة واحدة فقط ويتأهل الفائز منهما للقاء العربي القطري يوم 23 أغسطس. وسيحدد مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل مدى إمكانية استمرارية الجهاز الفني بقيادة رشيد جابر أو البحث عن بديل، خاصة أن عقد رشيد جابر انتهى مع انتهاء الموسم المنصرم، إلا أن رغبة الاستمرارية موجودة بين الطرفين لكن القرار النهائي ترك حسمه لاجتماع مجلس الإدارة.

ويناقش مجلس الإدارة كذلك احتياجات الفريق الكروي من لاعبين محليين وأجانب وكذلك برنامج الإعداد للموسم المقبل والمقترح أن ينطلق في منتصف شهر يونيو المقبل، حيث تم منح اللاعبين بعد انتهاء الدوري راحة لمدة شهر قبل استئناف المباريات. ويطلع مجلس الإدارة على التقريرين الفني والإداري المقدمين من اللجنة المشرفة على إدارة فريق كرة القدم وسيتم مناقشته باستفاضة حول بعض الجوانب المتعلقة بوضع الفريق والسلبيات التي صاحبت الموسم الماضي. إلى ذلك قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يكون عدد اللاعبين الأجانب في دوري أبطال آسيا غير محدود ورفع جوائز المسابقة حيث سيحصل البطل على 4 ملايين دولار، والثاني مليوني دولار.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى