اتحاد الكرة يحيل أوراق تطوير المسابقات للخبير الفني

أحال مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم أوراق تطوير المسابقات المحلية للخبير الفني بالاتحاد لتقديم ملف متكامل حول تطوير المسابقات القائمة وبما يتناسب مع المرحلة القادمة، وأشاد مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس الإدارة بتعاون الأندية من أجل إنجاح مسابقاته، مهنيا الأندية الفائزة بمسابقات الاتحاد المختلفة التي نظمها هذا الموسم.

وأكد مجلس الإدارة أن هناك خطة عمل واضحة معززة بخطة تنفيذية تترجمها الأمانة العامة بقصد تعزيز الشراكة والتعاون مع الأندية وتطوير المسابقات والمنتخبات وبناء قاعدة عمل متينة معنية بالعمل المؤسسي، وتم التأكيد على أهمية العلاقة مع شركات القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني، خاصة أن الاتحاد يرتبط بعلاقات جيدة مع شركائه التجاريين الحالين، وثمن مجلس الإدارة المساعي التي بذلت في جذب شركاء جدد لرعاية دوري الدرجة الأولى ودوري المراحل السنية. وثمن مجلس الإدارة إطلاق المبادرات البحثية وتدشين المكتبة الإلكترونية، واعتمد تطبيق مسارات البحث العلمي في لجانه الفنية وكذلك مشروع تنظيم عمل الأكاديميات الخاصة.

كما ناقش المجلس في اجتماعه توصيات اللجان العاملة في الاتحاد واتخذ بشأنها القرارات المناسبة، كما تم اعتماد خطة الإعداد للمنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة ومنها برنامج إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم وكذلك نهائيات كأس أمم آسيا في قطر نهاية العام الحالي وبرنامج إعداد المنتخب الأولمبي للمشاركة في التصفيات الأولمبية. وتلبية للدعوة المقدمة من الاتحاد الإيراني لكرة القدم فقد وافق مجلس الإدارة على سفر محسن بن حمد المسروري نائب رئيس الاتحاد وناصر الهدابي عضو مجلس الإدارة لحضور نهائي كأس إيران المقرر له غدا الأربعاء.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى