النهضة يلاقي أهلي طرابلس في إياب بطولة الملك سلمان

يلتقي غداً نادي النهضة أمام نادي أهلي طرابلس الليبي في مباراة الإياب لبطولة الملك سلمان للأندية وذلك في المجمع الرياضي بالبريمي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق أهلي طرابلس الليبي بأربعة أهداف مقابل هدفين للنهضة ويحتاج النهضة لتسجيل هدفين مقابل لاشيء، حتى يتمكن من الصعود ويتأهل لمرحلة المجموعات.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بمنتجع السلام جراند بالبريمي عصر أمس قال مدرب فريق أهلي طرابس طارق الجراية: إن فريقنا جاهز لهذه المباراة خاصة وأننا فزنا في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين ونسعى في هذا اللقاء للظهور بمستوى يليق بفريق أهلي طرابلس والتغلب على عاملي الأرض والجمهور والمباراة لن تكون سهلة، مشيدا بفريق النهضة بأنه فريق جيد ومنظم ومنتش بالفوز بالثنائية (الدوري والكأس). وأضاف مدرب أهلي طرابلس أن فريقه يعاني من غيابات وبعض الإصابات ولكنها في طريقها إلى التشافي، مشيرا إلى أن فريقه يلعب بتاريخه ورغبته بالفوز والترشح للأدوار التالية.

من جانبه قال حمد العزاني مدرب النهضة: مباراة الإياب ستكون مختلفة عن مباراة الذهاب وحظوظنا ما زالت قائمة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب وهي فرصة كبيرة لفريق النهضة لإنهاء الموسم بنتيجة إيجابية، قائلا: إننا استطعنا العودة في الشوط الثاني في مباراة الذهاب ونلعب بعاملي الأرض والجمهور. من جانبه قال منصور النعيمي لاعب النهضة: إن جاهزية اللاعبين عالية وهم مستعدون بصورة جيدة وحظوظنا في التأهل ما زالت قائمة وسنقدم مباراة تليق ببطل الدوري والكأس.

المصدر
عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى