مدرب السيب يعترض على قرار السويق ويطرح الحل

عبر المدير الفني لفريق السيب عن رفضه قرار إدارة نادي السويق بدراسة تجميد نشاط كرة القدم قيد الدراسة.وأكد أن ذلك لن يحل مشكلة النادي، الذي ختم مسابقة الدوري العماني في مركز الوصافة.وذكر جابر عبر تويتر أن “الجانب الإداري والمالي مفقود”، وأن جميع الأندية العمانية تبحث عن “شخص يصرف من ماله الخاص وإذا انسحب انتهى كل شيء” حسب تعبيره.

وشدد المدير الفني للسيب على ضرورة اهتمام إدارات الأندية بعمل “مشروع” فني وإداري، من شأنه الارتقاء بمواردها المالية، وبالتالي تعزيز قدرتها التنافسية من الناحية الفنية.

وجاء تعليق جابر بعد ساعات من اجتماع مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب العمانية، خالد بن سالم بن السيل الغساني، بمجلس إدارة نادي السويق “لمناقشة الأمور المتعلقة بالنادي”، حسبما أورد بيان أصدرته إدارة السويق دون توضيح المزيد من التفاصيل.

وجاءت زيارة مستشار وزير الرياضة، بعدما أفادت وسائل إعلام عمانية بأن أندية أخرى تعتزم أخذ مسار السويق، بتجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم.

وكان السويق قد احتج على “عدم تطور مستوى التحكيم وتكرار الأخطاء، والتأخير في تطبيق تقنية تحكيم الفيديو (VAR) التي تساهم في تقليص أخطاء الحكام”.

وألمح إلى تناقض اتحاد كرة القدم لا سيما أنه أكد على تطبيق (الفار) خلال الدور الثاني من الموسم الماضي، إضافة إلى غياب الدخل المادي التسويقي والإعلاني من المسابقات.

المصدر
kooora

تعليق واحد

  1. قرار نادي السويق عين الصواب
    ١،فعلاً الحكام أخطائهم كثيرة فنجد أغلب الأنديه تخسر نقاط بسبب الحكام والأغرب من هذا حكامنا لم يتداركواأخطائهم مستمرين لماذا لا يوجد لهم من يحاسبهم ولو وجدت تقنية الفار لربما يتحسن مستواهم
    ٢،النقل لايساعد
    ٣،لا يوجد تطور في دورينا
    الأهم من هذا كله تصرف مبالغ أكثر من اللي يصرف للأندية فكيف تريد المستوى من الأندية
    أنا في إعتقادي الإتحاد عاجبنه الوضع هكذا الأهم الكرسي موجود تطور أدفع ما يمشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى