صحار يجدد لأمير الهيدروزيك مدرب الفريق الكروي

صحار – جددت إدارة نادي صحار مع المدرب البوسني الحالي أمير الهيدروزيك ليستمر على رأس الفريق الكروي الأول خلال الموسم الرياضي المقبل 2023 /2024 ليقود تدريبات الفريق الذي يشارك ضمن ثلاثة مسارات تتمثل في كأس جلالة السلطان لكرة القدم ودوري عمانتل وكأس أم جي. وأتى التجديد لمدة موسم في حين أن الأمر لم يحسم بشأن التجديد مع الجهاز الفني المعاون للمدرب الذي يساعده أحمد بن إبراهيم الكمشكي وربما يكون ذلك في الأيام المقبلة.

وتحدث داود بن سليمان الشيزاوي رئيس مجلس إدارة نادي صحار عن الأسباب التي دفعت مجلس الإدارة للتجديد مع المدرب فقال: نبحث عن الاستقرار الفني في استمرارية المدرب مع مجموعة اللاعبين الشباب وإضافة أسماء جديدة من اللاعبين مما سيعطي نتائج نطمح لها كمجلس إدارة في الفترة القادمة. وأضاف: المدرب يمتلك شخصية وقدرة على التأقلم مع ظروف النادي وإشكالية غياب اللاعبين عن التمارين والمباريات بسبب ارتباطهم بالدوريات في جهات عملهم الأخرى وظروف العمل ونأمل بإذن الله في الموسم القادم تحقيق نتائج أفضل.

ولأول مرة في هذا الموسم يستمر الجهاز الفني على قوة الفريق منذ بداية الموسم وحتى نهايته حيث حقق الفريق 37 نقطة قبل خوض مباراته النهائية في الجولة 26 من دوري عمانتل أمام جاره السويق والتي يلعبها اليوم في المحطة الأخيرة من الدوري، وشكل أداء الجهاز الفني لفريق صحار في هذا الموسم على وجه الخصوص الارتياح الكبير لدى الوسط الرياضي ككل وجماهير النادي.

وكان رئيس نادي صحار قد كرم اللجنة المشرفة على الفريق الأول وذلك تقديرا لما قدمته من جهود ومتابعة خلال الموسم الحالي والتي تألفت من عبدالعزيز بن محمد العجمي نائب رئيس النادي وخالد الحامدي ومحمد الحاضري، ورغم ما ظهر به الفريق في هذا الموسم إلا أن الطموح ما زال يراود أبناء النادي في تحقيق لقب للفريق وحصد أفضل النتائج في الموسم المقبل.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى