اندية النصر وظفار والمصنعة والعروبة تحقق الفوز

 

المصنعة يقلب الطاولة بفوز ثمين على الرستاق

فاز المصنعة على الرستاق بنتيجة (2-1) مساء الثلاثاء، في مباراة الجولة 21 للدوري العماني، التي أقيمت على ملعب الرستاق.

وأحرز هدف الرستاق، جيسوس دانيال كولمان، في الدقيقة 38، بينما أحرز ثنائية المصنعة كل من حمود السعدي في الدقيقة 55، ورودريجوس في الدقيقة 70.

بذلك يرتفع رصيد المصنعة إلى 27 نقطة، في المركز التاسع، بفارق 5 نقاط فقط عن السيب، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة، فيما يتجمد رصيد الرستاق عند 38 نقطة في المركز الثالث.

لكن مركز الرستاق بات مهددا، حال فوز السيب بمباراة نفس الجولة مع السويق، ومباراته المؤجلة، فسيصل إلى النقطة 38 أيضا.

فيما يزحف المصنعة أخيرا نحو تقليص الفارق مع الأربعة الكبار، آملا في تعثرات قادمة لفرق بهلاء وعمان وظفار وصحار، أصحاب المراكز 5 و6 و7 و8 على الترتيب.

البشائر يقترب من الهبوط بالخسارة أمام النصر

فاز النصر على البشائر بنتيجة (2-0)، مساء الثلاثاء، في الجولة 21 من الدوري العماني لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الفريق الخاسر.

وأحرز الهدف الأول للنصر، عبدالله زاهر المغني، في الدقيقة 27، فيما سجل الثاني، فيليب أكا بالدقيقة 82.

وبهذه النتيجة يقترب البشائر من الهبوط الرسمي، إذ تجمد رصيده عند 10 نقاط، وبفارق 10 نقاط عن صور، الذي يحتل المركز الـ 12، وهو آخر مراتب ما قبل الهبوط.

بينما يواصل النصر ابتعاده عن حافة الهبوط برفع رصيده إلى 24 نقطة، لكنه يظل في المركز 10 بعد فوز المصنعة على الرستاق.

ويأمل النصر في هزيمة صور أمام العروبة، القابع في المركز الأخير، لضمان الخروج من الدائرة القريبة من مراكز الهبوط، وحصرها في منافسة شرسة بين صور والاتحاد.

 

صور إلى صراع الهبوط مجددا بالخسارة من العروبة

فاز العروبة على صور (1-0)، مساء الأربعاء، في الجولة 21 للدوري العماني، التي أقيمت على ملعب صور.

وأحرز هدف العروبة، فرانك ويليام، في الدقيقة 51، وتمكن الفريق من الحفاظ على شباكه نظيفة حتى نهاية المباراة، رغم طرد محرز الهدف في الدقيقة 82.

وكان اللاعب ذاته قد أضاع ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وهذا الفوز هو الثاني للعروبة طوال الموسم، ورفع به رصيده إلى 13 نقطة، يحتل بها المركز ال 13 (قبل الأخير)، ولاتزال حظوظه في البقاء بالدوري ضعيفة.

فيما تجمد رصيد صور عند 20 نقطة، وعاد إلى حسابات صراع الهبوط مجددا، خاصة في حال فوز الاتحاد (16 نقطة) على النهضة في المباراة المؤجلة للجولة.

يشار إلى أن سباق الدوري العماني دخل مرحلة الأمتار الأخيرة، إذ تضم المسابقة 14 فريقا، وبالتالي فإن إجمالي عدد جولات الموسم 26 جولة فقط.

 

ظفار يعبر صحار إلى المربع الذهبي

فاز ظفار على صحار (1-0)، مساء الأربعاء، في مباراة الجولة 21 للدوري العماني، التي أقيمت على ملعب الأخير.

وأحرز هدف ظفار برايا ويلمرسون في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

واتسمت المباراة بالندية والتكافؤ، إذ كان الفارق بينهما نقطة واحدة لصالح ظفار قبل المباراة، التي خاضها كل منهما بطموح الاقتراب من المربع الذهبي.

وبذلك، يقفز ترتيب ظفار إلى المركز الرابع مؤقتا، بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيب، الذي يواجه السويق مساء الخميس.

أما صحار فتجمد رصيده عند 29 نقطة، في المركز الثامن بترتيب فرق الدوري.

يذكر أن سباق الدوري العماني دخل مرحلة الأمتار الأخيرة، إذ تضم المسابقة 14 فريقا، وبالتالي فإن إجمالي عدد جولات الموسم 26 جولة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى