السيب وبهلاء.. صراع ساخن بين رشيد والريامي على المربع الذهبي

مواجهة ساخنة ينتظرها جمهور كرة القدم العماني، مساء الأحد، بلقاء فريقي السيب وبهلاء، المؤجل من الجولة 19 للدوري على ملعب السيب الرياضي.

وتوضح نتيجة المباراة ملامح المربع الذهبي، مع دخول المنافسة جولاتها الأخيرة.

فعدد الفرق في الدوري العماني 14، بإجمالي 26 مباراة لكل فريق، انتهى منها رسميا 20، ودخلت المنافسة سباق الأمتار الأخيرة، ولذا يعول جمهور السيب وبهلاء كثيرا على نتيجة المباراة باعتبارها فارقة في حسم حصاد موسم كل منهما.

بهلاء، بقيادة مديره الفني، عبدالعزيز الريامي، صعد إلى المركز الرابع برصيد 31 نقطة رغم تفريطه بنقطتين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه المصنعة، متفوقا بفارق الأهداف فقط على عمان، خامس الترتيب، بينما تجمد رصيد السيب عند 29 نقطة، لكن له مباراة أخرى مؤجلة، بخلاف مواجهة الأحد.

الريامي فرض أجواء مغلقة على فريقه، وبعد تلقيه أسئلة  بشأن منافسات الفريق، طلب تأجيل إجابتها إلى ما بعد المباراة، لضمان المزيد من التركيز.

فمباراة الأحد تمثل لبهلاء “نهائيا ثانيا” مع السيب، بعد أقل من أسبوع على النهائي الأول بينهما في ختام بطولة كأس الاتحاد العماني “إم جي”، والتي فاز بها السيب بركلات الترجيح.

وفي حال فوز بهلاء سيعزز موقعه في المربع الذهبي ويحجم من منافسة السيب على المركز الرابع في الوقت ذاته، ولذا فهي مباراة بـ 6 نقاط للفريقين.

وفي المقابل، توقف المدير الفني للسيب، رشيد جابر، عن الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام، ما يعد مؤشرا على حساسية المباراة لفريقه.

فرغم أن رصيد النقاط يجعل السيب في المركز السابع، إلا أن الفارق مع بهلاء يعني اقتناصه للمركز الرابع حال فوزه بمباراة الأحد، برصيد 32 نقطة، بل إمكانية منافسة الرستاق، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة، حال فوزه بمباراته المؤجلة.

ولذا يعول جابر كثيرا على المباراة، آملا في ختام للموسم يعزز موقعه في الدوري، ويعوضه عن خسارة نهائي كأس السلطان أمام النهضة وخروجه من الدور الأول لكأس الملك سلمان (البطولة العربية) للأندية أمام المحرق البحريني.

يشار إلى أن لقاء الذهاب بالدور الأول للدوري أقيم في ملعب مجمع نزوى، وانتهى لمصلحة بهلاء بهدف دون رد.

المصدر
kooora.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى