بدر الميمني يقود المرخية القطري للفوز بدوري الرديف

قاد المدرب بدر الميمني ناديه المرخية القطري للفوز ببطولة رديف أندية الدرجة الأولى في دولة قطر للموسم 2022 – 2023 قبل انتهاء البطولة بجولتين، بعد تعادله مع الوكرة (2 – 2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن الجولة التاسعة من البطولة. وهي المرة الأولى التي يفوز بها المرخية ببطولة دوري الرديف بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق بصعود الفريق للدرجة الأولى الموسم الماضي. ودخل المرخية المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل لحسم اللقب لصالحه حيث حول خسارته من 1- 2 إلى تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق ليحسم اللقب مبكرا، وبفوزه رفع النادي رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة ليحسم لقب هذا الموسم لصالحه، بينما ارتفع رصيد الوكرة إلى 18 نقطة في المركز الثاني.

وهذه التجربة هي الأولى للنجم الدولي السابق بدر الميمني خارج سلطنة عمان بعد أن خاض تجارب تدريبية هنا مع فنجاء وصحار. وانضم الميمني للطاقم التدريبي بنادي المرخية القطري لأول مرة في ٩ سبتمبر من عام 2021. وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي عبر الميمني عن سعادته بهذا التتويج حيث قال: هذا الإنجاز الذي تحقق إنما جاء بفضل تكاتف جهود الجميع في نادي المرخية إدارة وجهازا فنيا وجهاز كرة وجهازا طبيا ولاعبين وكل المنتسبين للنادي، مؤكداً أن النادي استحق الفوز بهذا اللقب بعد فوزه في جميع المباريات التي خاضها في الدوري وبتعادل واحد فقط في مباراته الأخيرة مع الوكرة، وهذا يؤكد على الروح العالية لأسرة النادي واللاعبين وكل منتسبي النادي بشكل عام.

وأضاف الميمني: من أبرز الأسباب الأخرى التي قادت الفريق لتحقيق بطولة دوري الرديف هو العمل الجماعي وروح الأخوة الصادقة بين الجميع، والالتزام بالعمل والانضباط في المواعيد، والجدية في تأدية المهام الموكلة لكل شخص في نادي المرخية.

وتابع: جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم منذ انطلاقة الموسم حيث بذلوا كل الجهود وسعوا بقوة من أجل تنفيذ المتطلبات الفنية في التدريبات وكذلك في الملعب خلال المباريات ليقطفوا ثمار هذه الجهود بتحقيق الفوز بلقب دوري الرديف. وأشاد اللاعب الدولي العماني السابق الميمني بجماعية الفريق قائلا: الفوز باللقب قبل انتهاء البطولة بجولتين يؤكد حرص الجميع في نادي المرخية على روح الأسرة وروح الجماعة في تأدية الواجب وبذل أقصى الجهود لتحقيق الأهداف والنجاحات وهذا ما يميز نادي المرخية.

وأكد أن العمل سيتواصل خلال التدريبات بهدف تحقيق الفوز في الجولتين المتبقيتين من دوري الرديف، مؤكدا أن الفوز بلقب البطولة لن يثنيهم عن مواصلة الجهود لإنهاء الدوري بصورة مميزة. واختتم تصريحاته بالقول: التركيز سيكون بشكل أكبر أيضا مع الفريق الأول لتحقيق الانتصارات وكسب النقاط وإنهاء دوري نجوم قطر في مركز جيد، وبالتالي يكون نادي المرخية قد حقق أهدافه هذا الموسم وهو الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى