فوز بهلاء وتعادل النصر والسيب في كأس إم جي

اقيمت مساء الأمس الخميس مباراتين ضمن دور النصف النهائي من مسابقة كأس إم جي لكرة القدم القدم ،جاءت نتائجها على النحو التالي:

النصر يتعادل مع السيب في نصف نهائي كأس الاتحاد العماني

تعادل النصر والسيب (1-1)، مساء الخميس، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد العماني، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مجمع نزوى الرياضي.

وأحرز هدف النصر اللاعب لاسن ديوب، بينما أحرز هدف السيب مروان تعيب.

وتعد النتيجة إيجابية نسبيا للسيب، بقيادة المدرب العماني رشيد جابر، وسلبية للنصر بقيادة المدرب المصري محمد عبدالعظيم، باعتبار أن ملعب مجمع نزوى هو ملعب الأخير.ويعد نصف نهائي كأس الاتحاد تحديا مضاعفا بالنسبة للسيب، صاحب التاريخ التنافسي الكبير، بعدما خسر نهائي كأس السلطان أمام النهضة، متصدر الدوري.

ويحاول النصر تعويض مشوار بالدوري بعد أن قدم مستوى لم يرض جمهوره، الذي اعتاد تواجد فريقه في مراكز أكثر تقدما.

يذكر أن مباراة الإياب بين النصر والسيب ستقام يوم الإثنين المقبل على ملعب الأخير.

 

العويسي يخطف فوزا صعبا لبهلاء أمام المصنعة

 

حقق فريق بهلاء فوزا صعبا على المصنعة مساء الخميس، بنتيجة (1-0)، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد العماني، التي أقيمت على ملعب بهلاء.

وأحرز هدف بهلاء، عبدالمجيد العويسي، ليضع الفريق الذي يقوده المدير الفني العماني عبد العزيز الريامي، قدما في نهائي البطولة.

ويخوض بهلاء نصف النهائي بحافز مضاعف، باعتباره حامل لقب كأس “إم جي” للموسم الماضي، ويعول على تقدم نتائجه بالدوري في المباريات الأخيرة.

أما المصنعة، بقيادة مدربه حسين السعدي، فيكافح لتدارك نتائجه المتراجعة في الدوري، والتي جعلته قابعا بفارق 3 نقاط فقط عن مركز حافة الهبوط (العاشر)، والذي يحتله صور برصيد 20 نقطة.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الإثنين المقبل على ملعب المصنعة بمجمع الرستاق الرياضي.

المصدر
kooora.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى