منتخبنا الأولمبي يخسر بثلاثية من كوريا الجنوبية

خسر منتخب عمان الأولمبي، مساء الأربعاء، من نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة (0-3) في أولى مبارياته ببطولة قطر الدولية، المقامة بالدوحة.

وقدم الأحمر الأولمبي أداء ضعيفا طوال المباراة، وهي الأولى له منذ مشاركته في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في مدينة جدة السعودية، حيث لعب حينها 4 مباريات أمام لبنان وقطر والسعودية وسوريا.

ويخوض الأحمر الأولمبي مباراة الجولة الثانية للبطولة مع قرغيزستان يوم السبت المقبل، توازيا مع مباريات: “قطر أمام تايلاند، الإمارات ضد فيتنام، والسعودية تصطدم بالكويت، والعراق مع كوريا الجنوبية”.

وفي الجولة الثالثة، يخوض كل فريق مباراة في اليوم الأخير من البطولة (28 مارس/آذار الجاري)، على أن يتم تحديد المواجهات الخمس في اليوم الأخير بناء على ترتيب المنتخبات بعد أول مباراتين.

ويعتمد الترتيب على الفريق الأكثر حصدًا للنقاط، ثم فارق الأهداف ثم الفريق الأكثر تسجيلا، ويلعب الأول مع الثاني لتحديد البطل، والثالث مع الرابع، والخامس مع السادس، والسابع مع الثامن، والتاسع مع العاشر.. وفي حال انتهاء أي مباراة بالتعادل يتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح.

يذكر أن المنتخبات المشاركة في بطولة قطر الدولية، تستعد لاستحقاقين قاريين مهمين، هما: تصفيات أمم آسيا تحت 23 عامًا التي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر/أيلول المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية في الصين خلال الفترة من 23 سبتمبر/أيلول إلى 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى