عبري يهزم الوحدة بهدفين في الدرجة الأولى

فاز عبري على الوحدة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين بمجمع صور الرياضي ضمن الجولة الخامسة من مباريات الإياب المؤهلة لدوري عمانتل. الشوط الأول بدأ جيدا لتشهد الدقيقة 4 هدف التقدم للوحدة عن طريق فيبريس الذي تلقى كرة عرضية حولها رأسية داخل شباك عبري. ليأخذ الأداء الطابع الهجومي خاصة من جانب عبري لتعديل النتيجة الذي اعتمد على الثنائي سواريس وبرونو في الهجوم، فيما اعتمد الوحدة على فيبريس ومهند الشبلي.

وشهدت الدقيقة 37 هدف التعديل لعبري بعدما وصلت الكرة لطارق البلوشي الذي لم يتوانَ في إيداع الكرة داخل مرمى الوحدة، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع محترف عبري برونو تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 47، لينتهي الشوط بتقدم عبري بهدفين لهدف.

الشوط الثاني بدأ سريعا وسط محاولات هجومية من عبري الذي أحسن التنظيم والانتشار في أرضية الملعب، ثم فرصة هدف تعديل النتيجة للوحدة عبر مازن الروتلي الذي سدد كرة علت العارضة في الدقيقة 53، تبعها فرصة هدف ثالث لعبري عن طريق المحترف برونو الذي تهيئة له الكرة من خطأ دفاع الوحدة لينفرد بالحارس ويضع الكرة خارج الملعب في الدقيقة 72، وتواصلت المحاولات ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز عبري 2 /1.

المصدر
عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى