السيب يتأهل لنصف نهائي مسابقة الكأس

تأهل نادي السيب للدور نصف النهائي في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم بعدما تعادل سلبيا مع الشباب في اللقاء الذي جمع الفريقين على المجمع الرياضي بولاية الرستاق مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بهدف وحيد. وحمل اللقاء إثارة من الفريقين، وبدأت الفرص في الدقيقة ٤ من خلال تسديدة محسن الغساني التي مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الشباب، ثم تبادل الفريقان الهجمات، وتسديدة قوية من لاعب الشباب محمد الطارشي علت العارضة بقليل في الدقيقة ١٣، وبحث الشباب عن هدف التقدم من خلال تنويع الهجمات ولكنها لم تشكل خطورة على مرمى أحمد الرواحي حارس السيب.

بعد ذلك سيطر السيب على منتصف الملعب مع تراجع الشباب للخلف وتسديدة قوية من مروان تعيب لاعب السيب تمكن حارس الشباب من التصدي لها في الدقيقة ٣٠، وكاد الشباب مباغتة السيب حين وصلت الكرة لخالد البريكي الذي سددها بجانب القائم الأيمن لحارس السيب وكادت أن تكون أول أهداف اللقاء، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

جاءت مجريات اللقاء في شوطه الثاني أفضل نسبيا من حيث الفرص التي أتيحت للفريقين، وأجرى مدرب الشباب تغييرا مع بداية الشوط الثاني بدخول إبراهيم ديكو وخروج بدر الجابري بغية تنشيط خط المقدمة، وتسديدة قوية من محسن الغساني ذهبت بجانب القائم الأيمن لحارس الشباب في الدقيقة ٥٠، ثم تسديدة البراء المعولي لاعب الشباب ذهبت خارج مرمى السيب، ثم أجرى مدرب الشباب تغييرين متتاليين بدخول محمود الخصيبي وبشار البلوشي وخروج محمد الطارشي والمسيب السيابي.

وفي الدقيقة ٦١ تحصل الشباب على ضربة جزاء سددها البراء المعولي وتمكن حارس السيب أحمد الرواحي من التصدي لها في الدقيقة ٦٤، مهدرا فرصة تحقيق هدف التقدم للشباب، وأجرى مدرب السيب تغييره الأول بدخول عبدالعزيز المقبالي وخروج محسن الغساني في الدقيقة ٧٠، ورمى مدرب الشباب آخر أوراقه من خلال إجراء تغييرين متتالين في آخر ربع ساعة من زمن اللقاء، وتبادل بعد ذلك الفريقان الهجمات بين كر وفر. وفي الدقيقة ٨٥ أضاع لاعب السيب عبدالعزيز المقبالي كرة سهلة داخل خط الستة، ثم حاول بعدها الشباب الوصول إلى مرمى السيب لكن دفاع السيب قلل من خطورة هجمات الشباب، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي، وبهذه النتيجة تأهل السيب لدور نصف النهائي نتيجة فوزه بهدف في مباراة الذهاب. أدار اللقاء الحكم يحيى البلوشي وساعده راشد الغيثي وحمود الشعيبي، بينما جاسم العامري حكم رابع، وعلي العجمي حكم إضافي أول، وعلي الحارثي حكم إضافي ثان، وراقب المباراة عمر الشيزاوي، وقيم الحكام علي القاسمي.

بواسطة
عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى