الرئيسية / اخبار المحلية / صحار والسيب في اللقاء المؤجل بدوري عمانتل .. اليوم

صحار والسيب في اللقاء المؤجل بدوري عمانتل .. اليوم

يحتضن مجمع صحار الرياضي مساء الغد قمة المباراة المؤجلة عن الأسبوع السابع من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم والتي ستجمع السيب حامل اللقب بمضيفه صحار صاحب الأرض والجمهور. ويملك صحار فرصة الارتقاء إلى وصافة جدول الترتيب حال فوزه على ضيفه السيب اليوم إذ سيبلغ حينها نقطته السادسة والعشرين وسيتخطى مجموع نقاط الرستاق مما سيخول له فعليا اقتناص مركز الوصافة المنشود.

ويحتل صحار حاليا المركز الثالث في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري برصيد ٢٣ نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن السويق رابع الترتيب، ويدخل لقاء اليوم بنية البحث عن فوزه الثامن في مسابقة الدوري متسلحا بمعنويات فوزه على ضيفه السويق بهدفين دون رد لحساب الجولة السابقة، حتى يتسنى له انتزاع مركز الوصافة من الرستاق مع ختام مبارياته في الدور الأول لمسابقة الدوري.

ويتحصن صحار بخط دفاعه الفولاذي الذي نصب نفسه ثاني أقوى خط دفاع على الإطلاق في مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم إذ سكنت شباكه ٤ أهداف فقط من مجمل ١٢ مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن شهدت فوزه في ٧ مباريات وتعادله في مباراتان في حين انحنى لواقع الهزيمة في ٣ مباريات وانبرى خط هجومه لإحراز ١٢ هدفا.

من جهته يدخل السيب حامل اللقب حسابات اللقاء المؤجل مساء اليوم أمام مضيفه صحار بنوايا محو كابوس تعثره في الجولة السابقة حينما سقط في كمين التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه الرستاق وصيف جدول الترتيب ، مهدرا نقطتين ثمينتين على أرضية ميدانه باستاد السيب الرياضي أعاقتا تقدمه في سباق تحسين المراكز، وبات ينشد استعادة اتزانه وتعافيه في مسابقة الدوري رافعا شعار تعويض النقطتين المهدرتين وواضعا نصب عينيه استعادة نغمة الانتصارات المفقودة مؤطرا رحلة التعافي المنشودة في سبيل تحقيق فوزه الرابع في المسابقة.

وبتفريطه في الفوز على ضيفه الرستاق وصيف جدول الترتيب، تقهقر السيب حامل اللقب إلى المركز الثامن في سلم جدول ترتيب فرق الدوري مكتفيا بإضافة نقطة يتيمة إلى رصيده لتستقر غلة رصيد نقاطه عند حاجز ١٦ نقطة حصدها من ٣ انتصارات وسبعة تعادلات في ١٢ مباراة تجرع خلالها مرارة الهزيمة في مباراتان وتصدى خط هجومه لتسجيل ١٠ أهداف في حين استقبل خط دفاعه ٦ أهداف وهو بذلك يمتلك ثالث أقوى خط دفاع في دورينا هذا الموسم عقب النهضة (استقبلت مرماه هدفين) وصحار (استقبلت مرماه ٤ أهداف).

ويبحث السيب مجملا عن تحقيق فوزه الرابع في مسابقة الدوري من بوابة مضيفه صحار اليوم مستهدفا خطف المركز السابع من نادي عمان وإنهاء الدور الأول من المسابقة برصيد ١٩ نقطة تكفل له فعليا الانقضاض على المركز السابع الذي يحتله نادي عمان حاليا. ويعي السيب جيدا أن المهمة ستكون محفوفة بالمخاطر بيد أنه عاقد العزم على تخطي عقبة مضيفه صحار وتعويض نقاطه المهدرة في اللقاء السابق لكي يتسنى له تقويم مساره المتعرج وإشعال فتيل المنافسة على مراكز وسط جدول الترتيب التي تلتهب شدة الصراع عليها في سباق تحسين المراكز الضاري والمحتدم رافعا شعار لا إفراط ولا تفريط بالنقاط مع إسدال الستار على ختام مشوار مبارياته في الدور الأول لمسابقة دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/صحار-والسيب-في-اللقاء-المؤجل-بدوري-عمانتل-اليوم

 26,077 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني الأول يعود للتجمع في مارس المقبل

يبدأ لاعبو المنتخب الوطني الأول غدا مشاركتهم مع أنديتهم في منافسات دوري عمانتل الذي يستأنف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *