الرئيسية / اخبار المحلية / نادي عمان يفوز على النصر بهدف دون مقابل بدوري عمانتل

نادي عمان يفوز على النصر بهدف دون مقابل بدوري عمانتل

تستأنف مساء اليوم مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم بإقامة مباراتين، حيث يستقبل البشائر ضيفه صور على أرضية مجمع نزوى الرياضي في الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصرا، تعقبها مباراة النصر ونادي عمان على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة في الساعة الخامسة وخمس دقائق عصرا. وتستكمل مباريات الأسبوع الحادي عشر يوم الخميس حيث يستقبل العروبة ضيفه صحار على أرضية مجمع صور الرياضي ويحل ظفار ضيفا ثقيلا على الرستاق في معقل الأخير بمجمع الرستاق الرياضي.

البشائر – صور

يرفع فريقا البشائر وصور شعار الفوز وتحسين المراكز حينما يتواجها مساء الغد على أرضية مجمع نزوى الرياضي في إطار الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم. ويسعى صور لتعويض النقاط المهدرة في الجولة السابقة حينما سقط على أرضية ميدانه أمام ضيفه الرستاق وصيف جدول الترتيب بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة مثيرة حافلة بالندية والتشويق قدمها الطرفان على مدار تسعين دقيقة من عمر تلك المباراة.

ويدخل صور لقاء الغد أمام مضيفه البشائر بدوافع تعويض النقاط المهدرة وتحسين موقعه في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري، حيث يحتل المركز العاشر برصيد ١٠ نقاط جمعها من ١٠ مباريات، فاز على إثرها في ٣ مباريات وتعادل في مباراة وخسر ٦ مباريات آخرها أمام الرستاق في الجولة السابقة. ويملك صور ثالث أفضل خط هجوم في دورينا هذا الموسم برصيد ١٠ أهداف مناصفة مع النصر، ولكنه في الوقت عينه يملك رابع أضعف خط دفاع في دورينا هذا الموسم إذ سكنت شباكه ١٢ هدفا في ١٠ مباريات، مما يخلق تحديات جسيمة للفريق عشية مواجهته للبشائر في اختبار حقيقي وفعلي يتوق من خلاله لاستعادة توازنه وتعافيه في مسابقة الدوري والعودة الظافرة إلى سكة الانتصارات، متطلعا غداً إلى حصد انتصاره الرابع في المسابقة والوصول إلى النقطة الثالثة عشرة التي تكفل له النأي عن شبح منطقة الهبوط، وسيعول قطعا في مباراة الغد على هدافه الأجنبي فيستون عبدول الذي أحرز ٤ أهداف له ولفريقه هذا الموسم.

من جهته يتوق البشائر هو الآخر لاستعادة ذاكرة الانتصارات ونعمة الفوز المفقودة بعدما ضل عن طريقها في الجولة السابقة إثر تعرضه للهزيمة السابعة له في مسابقة الدوري هذا الموسم بسقوطه في اختبار مضيفه النهضة بهدف دون رد. وينشد البشائر استعادة تعافيه واتزانه وتحقيق انتصاره الثاني في المسابقة على حساب ضيفه صور، طامحا في الهروب من مراكز قاع الترتيب، حيث يتذيل جدول الترتيب برصيد ٥ نقاط جمعها من ١٠ مباريات، اكتفى خلالها بفوز وحيد وتعادل في مباراتين وخسر في ٧ مباريات وهو الرقم الأعلى في دورينا هذا الموسم.

ويملك البشائر ثالث أضعف خط هجوم في دورينا هذا الموسم برصيد ٧ أهداف مناصفة مع نادي عمان، كما أنه يملك أضعف خط دفاع على الإطلاق في مسابقة الدوري هذا الموسم إذ ولجت شباكه ١٧ هدفا في ١٠ مباريات، مما يدفع الفريق جديا لتضميد جراحاته وإخماد فورة النتائج السلبية المتلاحقة التي يعاني منها بشدة هذا الموسم.

النصر – نادي عمان

يتوق النصر لاستعادة ذاكرة الانتصارات حينما يستقبل ضيفه نادي عمان على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة مساء الغد ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم. ويدخل النصر لقاء الغد بطموحات تعويض النقاط المهدرة التي نزفها في الجولات السابقة وآخرها أمام غريمه التقليدي ظفار حينما ارتضيا بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثله لحساب الجولة السابقة، ليصبح النصر ثاني أكثر فرق الدوري سقوطا في فخ التعادل بـ٥ مباريات مناصفة مع نادي العروبة.

ويعاني النصر بشدة في منافسات مسابقة الدوري هذا الموسم، إذ اكتفى بفوز وحيد له في المسابقة مقابل خمسة تعادلات وأربع هزائم تعرض لها على مدى عشر جولات، جعلته يدفع الثمن غاليا إذ كلفته التراجع إلى المركز الحادي عشر في سلم جدول الترتيب برصيد ٨ نقاط، وبات ينشد هذا المساء استعادة وهج وبريق الانتصارات المفقود وتطويع انتصاره الثاني في المسابقة، طامحا في إيقاف نزيف النقاط المتكرر وبعث آماله مجددا في المنافسة، ساعيا للتفوق على نفسه قبل خصمه في مباراة الغد لإظهار معدنه الحقيقي في المنافسة وإثبات أن ما حدث خلال الجولات الماضية لم يكن سوى كبوة جواد أصيل وسحابة صيف عابرة، راجيا إنهاء دوامة النتائج السلبية اعتبارا من مواجهة الغد.

وسيعول النصر في مباراة الغد على هدافه المحترف الأجنبي جوزيف انساه الذي أمضى على ٤ أهداف في مسابقة الدوري هذا الموسم، علما بأن خط هجوم الفريق نجح في البصم على ١٠ أهداف وهو بذلك يعتبر ثالث أقوى خط هجوم في دورينا هذا الموسم مناصفة مع نادي صور، بيد أن الفريق يصطدم بواقع خط دفاعه المهترئ الذي يعد رابع أضعف خط دفاع في دورينا هذا الموسم بعدما سكنت مرماه ١٣ هدفا من مجمل ١٠ مباريات خاضها في المسابقة إلى حد هذه اللحظة.

من جهته يدخل نادي عمان لقاء الغد بمعنويات مرتفعة في أعقاب الفوز الذي حققه الفريق على حساب ضيفه السويق بهدف دون رد، منتزعا فوزه الثالث في المسابقة، ليصعد إلى المركز الثامن في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري برصيد ١٣ نقطة جمعها من ١٠ مباريات حيث فاز في ٣ مباريات وتعادل في ٤ مباريات وتجرع مرارة الهزيمة في ٣ مباريات.

ويعاني خط هجوم نادي عمان الأمرين في مسابقة الدوري هذا الموسم، إذ يعد ثالث أضعف خط هجوم في دورينا هذا الموسم برصيد ٧ أهداف مناصفة مع نادي البشائر متذيل جدول الترتيب، ولكنه يملك خط دفاع منظم إلى حد ما، إذ استقبل ٨ أهداف في ١٠ مباريات. ويطمح نادي عمان فعليا في الاستمرارية بمربع الانتصارات مستهدفا تحقيق فوزه الرابع في المسابقة وبلوغ النقطة السادسة عشرة مساء الغد من بوابة مضيفه النصر، قبل أن يستقبل ضيفه صحار في الجولة الثانية عشرة الأسبوع المقبل.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/النصر-وصور-والبشائر-تستجدي-العودة-للانتصارات-في-دوري-عمانتل-غدا

 16,571 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني الأول يعود للتجمع في مارس المقبل

يبدأ لاعبو المنتخب الوطني الأول غدا مشاركتهم مع أنديتهم في منافسات دوري عمانتل الذي يستأنف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *