الرئيسية / اخبار المحلية / النهضة ينفرد بصدارة الدوري.. والسويق يعمّق جراح “الزعيم”

النهضة ينفرد بصدارة الدوري.. والسويق يعمّق جراح “الزعيم”

انفرد النهضة بصدارة دوري عمانتل بعد أن أزاح منافسه الرستاق، إثر الفوز عليه بثنائية في عقر داره، وذلك لحساب الأسبوع التاسع من الدوري، فيما تمكّن السويق من تحقيق الفوز على ظفار بهدف ليعمق جراح “الزعيم”.

وحقق النهضة أكثر من هدف واحد بفوزه على الرستاق، عندما أزاحه من المنافسة على الصدارة وحصد نقاط المباراة وألحق به أول خسارة بالدوري. وأهداف “العنيد” هي الأولى التي تلج شباك “عنابي الجبل” منذ انطلاقة هذا الموسم والذي حافظ قبل هذه المباراة على شباكه نظيفة.

وشهدت المباراة أفضلية نسبية للنهضة في الشوط الأول من حيث الرغبة في إحراز هدف التقدم، عندما نوّع مهاجموه من الهجمات؛ سواء من الأطراف أو العمق، وظهر الارتباك في دفاعات الرستاق، فيما أثارت قرارات التحكيم حفيظة الجماهير، عندما لم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة للرستاق.

وواصل النهضة مسلسل هجماته مع انطلاقة الشوط الأول، لتتهيأ لمهاجمه كمارا كرة بينية ماكرة، انفرد بها بلال البلوشي وأودعها في شباك الرستاق، مسجلًا الهدف الأول الذي يلج مرمى الرستاق هذا الموسم، رغم التشكيك في أن الهدف تسللٌ، لكن حكم المباراة حسم الأمر واحتسبه هدفًا صحيحًا.

وأكد أنتريس جي تفوق النهضة وأحقيته في نقاط المباراة بإحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة؛ ليعود النهضة بالنقاط الثلاثة من معقل الرستاق.

وفي مباراة أخرى، عمّق السويق جراح ظفار، عندما اقتنص منه فوزًا مهمًا بهدف نظيف، قبل انتهاء الشوط الأول أحرزه الدولي أمجد الحارثي. فيما لم يظهر الفريقان بالشكل المطلوب في الشوط الثاني مع أفضلية نسبية لظفار في محاولة لإدراك التعادل، إلا أن تماسك دفاعات السويق حال دون ذلك.

ومن المقرر أن تُستأنف الجولة الأربعاء، بإقامة 5 مباريات؛ حيث يلتقي صور النصر، ويستضيف المصنعة عمان، فيما يواجه صحار بهلا، ويستقبل البشائر الاتحاد، ويرحل السيب إلى صور لمواجهة العروبة.

نقلا عن جريدةالرؤية :https://alroya.om/p/311452

 8,221 total views,  4 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

3 لقاءات تؤطر افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل

يسعى الرستاق لاستعادة وصافة جدول الترتيب حينما يستقبل ضيفه البشائر مساء اليوم على أرضية مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *