الرئيسية / اخبار المحلية / السيب والنصر يطويان صفحة مباريات دور الـ ١٦ في أغلى الكؤوس

السيب والنصر يطويان صفحة مباريات دور الـ ١٦ في أغلى الكؤوس

يسدل الستار مساء الغد على مباريات دور الـ (١٦) من مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم للموسم الرياضي (٢٠٢٢ / ٢٠٢٣)، على وقع قمة حامية الوطيس تجمع النصر بمضيفه السيب في عقر دار الأخير على أرضية استاد السيب الرياضي في تمام الساعة السادسة مساءً. سيكون الرهان قائمًا على حجز بطاقة التأهل الأخيرة عن هذا الدور، واللحاق بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة أغلى الكؤوس، وسيضرب الفائز من هذه القمة الضارية موعدًا مع نادي الشباب في دور الثمانية المرتقب لاحقًا.

وستكون الأنظار كلها شاخصة اتجاه استاد السيب الرياضي، حيث ستضع قمة السيب والنصر أوزارها على أرضية الميدان، في أول مهمة محلية لأصحاب الأرض والجمهور عقب فوزهم مؤخرًا بأول بطولة للأندية العمانية على المستوى القاري، حينما عادوا من ماليزيا بكأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد الفوز على نادي كوالالمبور الماليزي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على استاد بوكيت جليل بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في (٢٢) أكتوبر الماضي.

وعبر فريقا السيب والنصر مباشرة إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس الغالية دون الحاجة للعب مباراة في دور الـ(٣٢) بموجب النظام الجديد للقرعة، وستكون مباراة اليوم بمثابة فرصة سانحة للفريق الضيف النصر من أجل رد اعتباره من السيب بالذات على خلفية إقصائه من نصف نهائي الكأس الغالية في نسخة الموسم الماضي على الملعب ذاته، حينما تفوق السيب بهدف عبدالعزيز المقبالي الحاسم في الدقيقة (١١٦) من عمر الشوط الإضافي الثاني الذي أهدى فريقه التأهل إلى المباراة النهائية قبل أن يتوج بلقب المسابقة للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه في النهائي على حساب الرستاق بثنائية نظيفة في المجمع الرياضي ببوشر.

ويدخل السيب حسابات موقعة الكأس المرتقبة أمام النصر، وهو يحتل المركز السابع في سلم جدول ترتيب فرق دوري عمانتل برصيد (٨) نقاط من (٥) مباريات مع امتلاكه لمباراتين مؤجلتين في رصيده، في حين يدخل النصر حسابات القمة بمعنويات منخفضة بعد هزيمته الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام النهضة وصيف جدول الترتيب، متراجعًا إلى المركز الحادي عشر في سلم جدول ترتيب فرق الدوري، ومتجمدًا رصيده عند (٦) نقاط، ولكن طموحاته كبيرة في رد الدين من السيب، وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي مسابقة الكأس الغالية هذا الموسم، وبالتالي مصالحة جماهيره المتعطشة لعودة الفريق إلى مسار النتائج الإيجابية المحمودة.

يقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من: يحيى البلوشي حكمًا للساحة، وراشد الغيثي حكمًا مساعدًا أول، ورشاد الحكماني حكمًا مساعدًا ثانيًا، وخالد الشيدي حكمًا إضافيًا أول، ومحمد المانعي حكمًا إضافيًا، وحمود الشعيبي حكمًا رابعًا، وعبدالله الهلالي مقيمًا للحكام. وستكون المباراة منقولة تلفزيونيًا على قناة عمان الرياضية في تمام الساعة السادسة مساءً بصوت المعلق أحمد الكعبي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-والنصر-يطويان-صفحة-مباريات-دور-ال-١٦-في-أغلى-الكؤوس

 7,556 total views,  184 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

3 لقاءات تؤطر افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل

يسعى الرستاق لاستعادة وصافة جدول الترتيب حينما يستقبل ضيفه البشائر مساء اليوم على أرضية مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *