الرئيسية / اخبار المحلية / اليوم .. انطلاق مباريات دور الـ 16 لكأس جلالة السلطان

اليوم .. انطلاق مباريات دور الـ 16 لكأس جلالة السلطان

  • بعد أن اكتملت فرق دور الـ 16 لمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، وبعد أن انتهى أبناء الخليج من مراسم قرعة خليجي 25 ظهر أمس الأول في البصرة، ها نحن اليوم نصل لمرحلة جديدة من منافسات أغلى الكؤوس، حيث نبدأ اليوم مشوارا جديدا في طريق البحث عن اللقب الغالي لأنديتنا المحلية.. بعد أن وضحت المعالم تماما في مباريات هذا الدور الذي لا يعرف سوى الانتصار من مرة واحدة، فالفائز سيصل لمرحلة جديدة بها مزيد من الفرص .. والخاسر سيودع البطولة الأغلى من دور الـ 16 دون جدال، مع التأكيد على أننا سنودع فرقا كانت مرشحة للقب في هذا الموسم بلقاءات قوية أطرافها ممن راهن عليهم الوسط الرياضي بأن يصلوا لمرحلة التتويج.

مباريات اليوم
اليوم.. هناك ثلاثة لقاءات حاسمة ليس بها أنصاف الحلول، حيث يشهد إستاد السيب عند الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مواجهة متكافئة إلى حد بعيد بين نادي عمان ونظيره الإتحاد، الفريقان كلاهما ينشطان في دوري الأضواء والشهرة… لكنهما يمران بحالة غير جيدة من خلال النتائج التي تعرضا لها في دورينا حتى اللحظة، إلا أن كل ذلك يبقى بعيدا عن حسابات التأهل في الكأس، حيث لقاءات خروج المغلوب والتي يبذل فيها كل فريق قصارى جهده حتى لا يجد نفسه خارج الحسبة مبكرا.
اللقاء الثاني سيجمع بين النهضة أحد المرشحين لمعانقة لقبي الدوري والكأس في هذا الموسم نظير الاداء الكبير والتجهيزات التامة التي دخل بها الراقي النهضاوي هذا الموسم بقيادة حمد العزاني، ونظيره المصنعة الذي تراجع في هذا الموسم كثيرا عكس الموسمين الماضيين لكنه لا زال يمثل حصانا أسودا في كل موسم مهما اختلفت الظروف والتجهيزات، مجمع البريمي سيكون الفصل في حسم المتأهل لدور الثمانية رفقة أنغام جماهير النهضة التي تساند فريقها بحثا عن إنجاز جديد، مع التأكيد على أن اللقاء لن يخلو من الصعوبة للطرفين، المباراة تبدأ عند الرابعة وخمس وخمسين دقيقة.

وفي تمام الساعة الثامنة مساء اليوم وعلى ساحة مجمع الرستاق، هناك لقاء يجمع بين الشباب صاحب الارض والجمهور والذي يقدم أداء جيدا في دوري الدرجة الأولى حاليا أمام صحار الذي وضع لنفسه اسما ومكانة في دورينا هذا الموسم بعد الاداء الجيد والنتائج المميزة التي حققها الاخضر رفقة جماهيره حتى الآن، لقاء فيه الإثارة والتشويق بطبيعة الحال نظرا لتقارب مستوى الفريقين رغم تواجدهما في درجتين مختلفتين، إلا أن مباريات الكؤوس لا تعترف بما سبق وإنما تحمل في طياتها مفاجآت على مستوى العالم أجمع .

بقية المواجهات
وفي بقية المواجهات التي ستقام على مدار يومين، تقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلعب بهلاء على مجمع نزوى مع نظيره الرستاق عند الساعة الرابعة وخمسين دقيقة، ويتبارى صلالة مع العروبة على ساحة مجمع السعادة في الخامسة وعشر دقائق، فيما أهم مباريات اليوم تجمع بين السويق وظفار على ساحة مجمع الرستاق عند الثامنة مساء وهي مباراة سنفقد خلالها أحد الفرق المرشحة للقب دون جدال.
وفي أمسية السبت يقام لقاء واحد بعد أن تم تأجيل مواجهة السيب والنصر إلى يوم الأحد، حيث يلعب الوحدة والبشائر بمجمع صور عند الرابعة وخمس واربعين دقيقة، فيما تم تأجيل مواجهة السيب والنصر إلى يوم الأحد القادم نظرا لظروف سفر السيب العائد من ماليزيا بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 5,108 total views,  4 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

لقاءان في الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل.. اليوم

تقام مساء اليوم مباراتان ضمن الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *