الرئيسية / اخبار المحلية / الوحدة يتأهل بعد فوزه على صحم بثنائية

الوحدة يتأهل بعد فوزه على صحم بثنائية

عبر فريق الوحدة إلى دور الـ 16 في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم للموسم الحالي 2022/2023 عبر بوابة صحم بثنائية جميلة في المباراة التي جرت اليوم ضمن دور الـ 32 من المسابقة، وفي الشوط الثاني تمكن الوحدة من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 65 من هجمة مرتدة عرضية من الجهة اليسرى استلمها اللاعب المحترف الأجنبي فبريسي بيري ومشى بها إلى خط 18 وأودعها شباك حارس مرمى صحم مهند بن جمعة المعمري .

وأضاف المحترف الأجنبي بوبكر سيسكو الهدف الثاني للوحدة من ضربة ركنية وصلت إليه في خط 18 سددها برأسية جميلة في شباك حارس صحم.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وقد سعى الفريقان منذ انطلاقتها في الشوط الأول إلى الاستفادة من الفرص التي تلوح على المرميين وكان هناك وصول لخطي الهجوم لمرميي الفريقين بالنسبة لمرمى صحم الذي كان في حراسته مهند بن جمعة المعمري ومرمى الوحدة الذي حرس عرينه محمد بن علي الزدجالي لكن تلك المحاولات لم تأت بأي جديد.

وقبل نهاية الزمن الأصلي للشوط الأول بخمس دقائق حدث عطل مفاجئ في بعض أعمدة الإنارة وسارعت الشركة العاملة بالمجمع الرياضي بصحار إلى إصلاح العطل ليستأنف اللقاء بعد 30 دقيقة حيث وافق حكم اللقاء على استئناف لعب المباراة في شوطها الثاني بثلاثة أعمدة كونه رأى أنها كافية لتوفير الإضاءة.

وفي الشوط الثاني نزل الفريقان برغبة التهديف وتعديل النتيجة وتقدم الوحدة بهدف السبق عقبه إحراز الهدف الثاني وسط ذهول صحم الذي دخل مرماه هدفان ولم يستطع تعديل النتيجة ليعود الوحدة من محافظة شمال الباطنة ظافرا بالتأهل إلى دور الـ 16 في حين ودع صحم المسابقة ولم يستطع أن يستثمر عاملي الأرض والجمهور لصالحه.

أدار اللقاء الحكم مازن بن حامد المشيخي وعاونه علاء بن سعيد الحوسني وأحمد بن سالم بيت جميل وفلاح بن حسن البلوشي حكما رابعا وياسر بن ناصر الراوحي مراقبا للمباراة وعلي بن احمد القاسمي مقيما للحكام ويوسف بن علي المرزوقي منسقا عاما وأحمد بن خميس البريكي منسقا إعلاميا وراشد بن سالم البريكي منسقا أمنيا.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الوحدة-يتأهل-بعد-فوزه-على-صحم-بثنائية

 115 total views,  4 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

لقاءان في الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل.. اليوم

تقام مساء اليوم مباراتان ضمن الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *