اتحاد الكرة يؤكد مشاركة المنتخب الأولمبي في غرب آسيا

أكد الاتحاد العماني لكرة القدم مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة تحت عمر( ٢٣) عامًا (مواليد ٢٠٠١) المقرر إقامتها خلال الفترة من (٣ إلى ١٨) نوفمبر المقبل، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. وتضم قائمة المنتخبات المشاركة كلا من: السعودية (مستضيف)، وسلطنة عمان، والبحرين، وسوريا، والعراق، وقطر، والكويت، ولبنان، واليمن، وسيتم إجراء القرعة بتاريخ (٢٠) أكتوبر الجاري في مقر اتحاد غرب آسيا في الأردن، وستبث على صفحة اليوتيوب الخاصة به على أن يتم لاحقًا تحديد نظامها.

وبحسب نظام البطولة، سيتم توزيع المنتخبات المشاركة على (3) مجموعات بواقع (3) منتخبات في كل مجموعة، بحيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني في الدور قبل النهائي ينتقل الفائزان في مباراتيه إلى المباراة النهائية.

وخاطب اتحاد غرب آسيا كافة الاتحادات الأعضاء المشاركة في البطولة؛ لإنجاز كافة الترتيبات الإدارية والإجراءات اللازمة، سواءً المتعلقة بتعبئة نماذج تأكيد المشاركة الدولية، أو تقديم القوائم الأولية لتسجيل اللاعبين وجوازات السفر لإصدار تأشيرات الدخول للملكة العربية السعودية، وقام بتزويدها بتعليمات البطولة.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/اتحاد-الكرة-يؤكد-مشاركة-المنتخب-الأولمبي-في-غرب-آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى