الرئيسية / اخبار المحلية / مسعود الفزاري مدربا للفريق الكروي بصحم

مسعود الفزاري مدربا للفريق الكروي بصحم

أعلن مجلس إدارة نادي صحم بتعيين مسعود الفزاري مدربًا للفريق الكروي الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب خالد اللاهوري الذي قدم اعتذاره عن قيادة الفريق بعد مضي (5) جولات من دوري الدرجة الأولى، حيث تعادل أمام مسقط وأهلي سداب ومجيس وخسر من نزوي (2/1).

الفريق يملك في رصيده (3) نقاط، ويأتي في المركز الرابع، وتبقت له مواجهتين في الدور الأول، و سيلعب مساء اليوم أمام المضيبي، والمباراة الأخيرة ستكون أمام عبري، وهو مطالب بتحقيق الفوز إذا ما أراد البقاء في صلب المنافسة، وخطف بطاقة التأهل للمرحلة القادمة.

وتشير الأوضاع إلى أن الفريق يمر بمرحلة صعبة من حيث حضور اللاعبين للتدريبات، وغياب البعض لوجودهم في جهات عملهم، وخلال اليومين الماضيين سعت إدارة النادي والجهازان الفني والإداري إلى معالجة كافة الأمور، والاستعداد الجيد لمباراة المضيبي التي ستقام مساء اليوم في المجمع الرياضي بصحار، وهناك رغبة واضحة من قبل اللاعبين في تقديم مستوي جيد يستطيعوا من خلاله تحقيق الفوز الأول.

وأثناء الحصص التدريبية تحدث عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم مع اللاعبين، وطالبهم بالانضباط في التدريبات والجد والاجتهاد؛ لمصلحة هذا الكيان،مشيرًا إلى أن النتائج الحالية لا تخدمهم ولابد من تحقيق الفوز.

ويشارك صحم في دوري الدرجة الأولى بعد هبوطه في الموسم الماضي بعد سنوات طويلة قضاها في الأضواء، وحقق فيها لقب الكأس مرتين. وتمنت إدارة النادي الظهور مجددًا في سلم المنافسة، والعودة لدوري عمانتل خصوصًا مع تصعيد عدد من العناصر الشابة بصفوف الفريق، بينما تعيش جماهير النادي حالة من الامتعاض على أوضاع النادي من خلال المباريات الماضية، والتفريط في النقاط، وتطالب اللاعبين بالعمل الجاد؛ لتحقيق الفوز فيما تبقى من مباريات المرحلة الأولى.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/مسعود-الفزاري-مدربا-للفريق-الكروي-بصحم

 9,844 total views,  6 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

3 لقاءات تؤطر افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل

يسعى الرستاق لاستعادة وصافة جدول الترتيب حينما يستقبل ضيفه البشائر مساء اليوم على أرضية مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *