الرئيسية / اخبار المحلية / صور يهزم نادي عمان بثنائية في دوري عمانتل

صور يهزم نادي عمان بثنائية في دوري عمانتل

نجح صور في تحقيق فوز مستحق وبثنائية نظيفة جاءت على حساب منافسه نادي عمان، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية استاد الشرطة الرياضي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري عمانتل هذا الموسم. ومع ركلة بداية الشوط الأول، فرض صور أفضليته مبكرًا لتسنح للاعبيه عدة فرص لم يستغلها كما يجب، أبرزها رأسية جميلة لمدافعه خالد العلوي مرت بجوار القائم الأيسر، ليتمركز اللعب بعدها في منتصف الملعب دون فاعلية حقيقية من جانب الفريقين إلى أن نجح محمد الغساني من افتتاح أول أهداف المباراة لصور بعد عرضية جميلة من الجانب الأيمن، ليجد نفسه أمام المرمى الخالي، ويضعها بسهولة بالشباك في الدقيقة (٢٤).

بعدها حصل نادي عمان على خطأ أمام منطقة جزاء صور، وتكفل بتنفيذها قائد الفريق محمود الحسني لكن تسديدته جاءت خارج الخشبات الثلاث، ليرد عليه صور عبر فيستون عبدول بتسديدة تهادت أمام يدي حارس نادي عمان فارس الغيثي، وعاد اللاعب نفسه ليمرر عرضية جميلة أبعدها الدفاع في الوقت المناسب قبل أن تصل للغساني، واستمر صور في فرض أفضليته باسطًا استحواذه على مجريات اللعب، وحصل نادي عمان على ركنية وصلت إلى رأس مدافعه ماجد البلوشي، لكن كرته جاورت المرمى بقليل، لينتهي الشوط الأول بتقدم صور بهدف دون رد.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، حاول نادي عمان العودة إلى أجواء المباراة، لكنه عجز عن فك شفرة دفاعات صور، ومن هجمة منظمة لصور مر على إثرها فيستون عبدول بمهارته، وأرسلها إلى عمق منطقة الجزاء، لكنها لم تجد أي متابعة من مهاجمي الفريق، وواصل صور في مده الهجومي بفرصة أخرى لإيتور إيسين سددها قوية، لكنها أخطأت المرمى بقليل.

وتألق إيتور وفيستون عبدول بفضل مهارتهما في الاختراق من العمق وطرفي الملعب، وصنعوا فرصًا حقيقية لزملائهم اللاعبين لتسجيل، وأرهقوا دفاعات نادي عمان. وحصل مهاجم نادي عمان عبدالواحد الهنائي على كرة في عمق الملعب بعد بينية جميلة، ليفشل في إيداع الكرة الشباك بعد مواجهته عبدالله الفريسي حارس مرمى صور، ليرد عليه إيتور إيسين لاعب صور بتسديدة جميلة بيسراه علت المرمى بقليل، بعدها شهدت المباراة ندية وتبادل للفرص من جانب الفريقين. وحصل نادي عمان على ركنية وصلت إلى رأس قائد الفريق محمود الحسني حولها برأسه إلى خارج الشباك، لتضيع فرصة محققة للتسجيل، ليرد عليه فيستون عبدول بعدها بقليل بتسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وحيدًا بدون رقابة، ليضعها هدفًا ثانيًا لصور في الشباك بسهولة، لتتواصل السيطرة لصور حارمًا نادي عمان من صناعة اللعب بفضل وقوف اللاعبين الجيد في جميع خطوط الفريق، فارضًا على لاعبي نادي عمان الاعتماد على الكرات الطولية العالية التي لم تؤتِ ثمارها.

ولم تشهد الدقائق الثلاث من الوقت بدل من الضائع أي تغيير في نتيجة اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصور بثنائية دون رد. أدار اللقاء مازن المشيخي حكم ساحة، يعاونه كل من أبوبكر العمري مساعدًا أولًا، وأحمد سالم رجب كمساعد ثاني، ومحمد المياحي حكمًا رابعًا، وسعيد المطروشي مراقبًا للمباراة.

 

نقلا عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/صور-يهزم-نادي-عمان-بثنائية-في-دوري-عمانتل

 1,740 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني الأول يعود للتجمع في مارس المقبل

يبدأ لاعبو المنتخب الوطني الأول غدا مشاركتهم مع أنديتهم في منافسات دوري عمانتل الذي يستأنف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *