شهاب بن طارق يتكفل بشراء تذاكر الجماهير العمانية لنهائي غرب آسيا

أعلن نادي السيب أن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي تكفل بشراء تذاكر جماهير نادي السيب والجماهير العمانية التي ترغب بحضور مباراة نهائي غرب آسيا لكرة القدم بين السيب والرفاع البحريني والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بإستاد السيب الرياضي. وأكد يوسف بن عبدالله الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب أن مبادرة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق تأتي في إطار حرص سموه على تواجد الجماهير العمانية لمساندة الفريق الكروي بنادي السيب مبديا سعادته بتفاعل جماهير الأندية العمانية ورغبتها الأكيدة في الحضور والمساندة ولهم كل الشكر والتقدير، كما أن جماهير السيب لا تحتاج لدعوة فهم دائما السند لجميع الفرق الرياضية وتواجدهم المميز لمؤازرة فرق النادي.

وأكمل نادي السيب استعداداته للمباراة النهائية لغرب آسيا ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستقام في استاد السيب الرياضي في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، وقدم يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب شكره وتقديره للجان العاملة لما تقوم به من جهد من أجل إنجاح المباراة وخروجها بصورة إيجابية، مشيرا إلى أن فريق الرفاع البحريني سيكون مقر إقامته في فندق أفاني بينما حكام المباراة ووفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكون فندق السيب نوفتيل مقر إقامتهم.

وأشار الوهيبي إلى أنه تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية التي كان لتعاونها الأثر الأكبر في مواصلة الجهد والعطاء من أجل الخروج بالصورة التي تليق بهذا الحدث المهم وثقتي كبيرة جدا في اللجان العاملة التي اجتهدت من أجل أن تكون المباراة النهائية على مستوى الحدث. وأكد الوهيبي أن الفريق الكروي جاهز من أجل خوض المباراة وثقتي كبيرة في اللاعبين وجهازيه الفني والإداري لتقديم صورة جميلة في المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تؤهلهم لخوض المباراة النهائية على كأس الاتحاد الآسيوي.

الرفاع يتدرب بملعب السيب

وستصل في ساعة مبكرة من صباح الغد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني من أجل خوض المباراة المهمة أمام السيب والتي ستقام يوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر عند السابعة مساءً على استاد السيب في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي (نهائي غرب القارة). ويترأس الوفد محمد الجناحي المدير التنفيذي للنادي ورئيس جهاز كرة القدم ويضم المدرب علي عاشور والمساعدين عادل المرزوقي وسيد محمود جلال، ومدرب الحراس علي سعيد، ومدرب اللياقة البدنية دييغو، ومدير الفريق مصباح الكعبي، والإداريين عبدالرزاق البلوشي وأحمد الكوهجي، والمحلل الفني حبيب موسى حبيب، وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالرحمن نور الدين والمنسق الإعلامي حسين الدرازي، وعضو المركز الإعلامي أحمد عاشور، بالإضافة إلى 24 لاعباً سيكونون في قائمة الفريق للمباراة.

إلى ذلك سيجري الفريق الكروي بنادي الرفاع تدريباته مساء الغد على ملعب نادي السيب على أن يكون التدريب الأخير بعد غد في استاد السيب الرياضي. وكان الرفاع البحريني قد بلغ نهائي غرب آسيا بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما خسر أمام العربي الكويتي 2-3 وفاز على ظفار العماني 3-2 وعلى شباب الخليل الفلسطيني 3-1. ثم تغلب على الرفاع الشرقي البحريني بركلات الجزاء الترجيحية.

معسكر مغلق للسيب

رفع الفريق الكروي بنادي السيب من وتيرة استعداداته للقاء الرفاع البحريني بعد غد في نهائي غرب آسيا ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ودخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا لهذه المباراة المصيرية حيث يتطلع السيب الذي يشارك لأول مرة في كأس الاتحاد الآسيوي لبلوغ نهائي البطولة. المدرب الوطني رشيد جابر الذي يقود تدريبات السيب خلفا للروماني ايلي ستان ستكون مباراة الرفاع أول مهمة له وقد رفع من وتيرة التدريبات اليومية خاصة بعد انضمام اللاعبين الدوليين وتحظى تدريبات الفريق بمتابعة إدارية من قبل مجلس إدارة النادي، وأبدى رشيد جابر ارتياحه من سير برنامج الإعداد وتواجد جميع العناصر في التدريبات اليومية، في المقابل، فإن الجهاز الطبي للنادي يسعى جاهدا لتجهيز الثنائي محسن الغساني ومروان تعيب من أجل المشاركة في المباراة، خاصة بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للغساني بعد عودته من الأردن سلامته وانتظم في التدريبات مع باقي زملائه.

جومبي يدير المباراة

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة السيب والرفاع لطاقم تحكيم ياباني بقيادة ليدا جومبي وهو حكم دولي منذ عام 2011 ويساعده نشهاشي ايشو وتكاجي تاكو وياموموتو يودي حكما رابعا وسوف يصل طاقم التحكيم اليوم، وعين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الياباني اهيرو نيتشو مراقبا إداريا والإماراتي وليد محمد البلوشي مراقبا عاما والأسترالي مكانا اثار مراقبا للحكام والدكتور يحيى محمد المحرمة طبيبا وحمزة محمد الغامدي إعلاميا.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/شهاب-بن-طارق-يتكفل-بشراء-تذاكر-الجماهير-العمانية-لنهائي-غرب-آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى